يسرا
يسرا


يسرا تطمئن جمهورها على حالتها في مرحلة العزل

وجيدة عبداللطيف

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 - 05:24 م

نشرت النجمة يسرا، على صفحتها الشخصية بـ"فيس بوك" صورة جديدة بإطلالة ضاحكة وتعبر من خلالها عن كل الشكر والاحترام لجمهورها العزيز وتطمئن محبيها على صحتها الآن مؤكدة انها تعيش حالة من الاستقرار أثناء تواجدها في العزل الصحي من فيروس كورونا .

وعلقت يسرا على الصورة قائلة: "الحمد لله أنا أحسن دلوقتي بفضل دعائكم ليا وحالتي مستقرة الحمدلله.. أنا مازلت خاضعة للعزل المنزلي وبتبع العلاج تحت إشراف كادر طبي مشرف.. خالص الشكر والتقدير ليهم. بشكركم جميعاً من قلبي على دعائكم واهتمامكم ومشاعركم.. وأتمنى للجميع الشفاء والصحة.. وإن شاء الله يكون عام سعيد على مصر والوطن العربي ويكفينا شر هذا الوباء وينصرنا عليه".
من جانب آخر ظهرت الفنانة يسرا في إنترفيو مع الدمية كارو، خلال لقائها ببرنامج "أبلة فاهيتا"، الذي أذيع عبر شاشة "أون"، منذ عدة ايام، في لقاء مسجل قبل إصابتها بفيروس كورونا.

وأضافت النجمة يسرا، خلال لقائها في البرنامج: "أول مرة قلبي دق كنت في المدرسة قلت ابتدى بدري، وكنا بنتقابل في المدرسة"، وعن سؤالها لو كانت حيوان قالت: "لو كنت حيوان كنت أحب أكون حصان فرسة يعني". 

اقرا ايضا 

خاص بالفيديو | جومانا مراد لـ«يسرا»: «أُحبك لأنك بهجة تُسعد الجميع»

وأضافت يسرا: "عندي كام فيلم ملهومش لازمة محبش اتكلم عنها، لترد عليها "كارو"، قائلة: "طب هما إيه، وأعرفهم "، لترد عليها يسرا، قائلة: "طب أنتي تعرفيهم اسكتي بقي متفضحناش".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة