صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


غلق مقاهي ومركز دروس خصوصية ومصادرة ٨٥ «شيشة» بالشرقية 

سناء عنان

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 - 06:20 م

 

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، على التنسيق المستمر بين الأجهزة التنفيذية والأمنية بتشكيل لجان دورية للمرور علي المحال التجارية والورش والمقاهي والكافتيريات وقاعات الأفراح وسرادقات العزاء ومراكز الدروس الخصوصية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ ، شنت رئاسة حى أول الزقازيق حملة لرفع الإشغالات بالتنسيق مع قوات الأمن فتوجهت الحملة إلي شارع البوسطة و مولد النبي و المكاتب والمنتزه ونفق المشاة بالمحطة لتيسير الحركة علي المواطنين وتطبيق القانون علي المخالفين.

اقرأ أيضا| غلق وتشميع 15 سنترا للدروس الخصوصية بأحياء ومراكز الجيزة

كما قامت رئاسة الحى بحملة على مراكز الدروس الخصوصية وأسفرت عن غلق مركز للدروس الخصوصية بمنطقة الحناوي وذلك بعد إخلاءه من الطلاب حرصًا على سلامتهم من الإصابة بفيروس كورونا. وشنت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع شرطة المرافق حملة لرفع الإشغالات  بمحيط قصر الثقافة ومزلقان السكة الحديد بالمدينة وتطبيق القانون علي المخالفين

كما تمكنت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق من مصادره 37 شيشة من 4 مقاهي مخالفه بطريق دويدة - بني عباد كما قامت الحملة بغلق وتشميع 3 ورش مخالفه بقرية أم رماد وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

كما شنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتعاون مع شرطة المرافق حمله لمتابعة الكافيهات والمقاهي بنطاق المركز  فتوجهت الحملة إلي قري العدلية وغيته وأسفرت عن مصادرة  ١٨ شيشة وتحرير ٢محضر ضد أصحاب المقاهي المخالفة.

وتواصل رئاسة مراكز ومدن المحافظة حملاتها الدورية علي المحال التجارية والورش والمقاهي وقاعات الأفراح للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية  لمجابهة انتشار فيروس كورونا.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة