الندوات التثقيفية لمكافحة ومحاربة الفساد
الندوات التثقيفية لمكافحة ومحاربة الفساد


صور| ندوتان تثقيفيتان لمكافحة الفساد والمفسدين بإدكو ورشيد

فايزة الجنبيهي

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 - 08:07 م

انطلقت فعاليات الندوة التثقيفية بمركز شباب إدكو، ضمن سلسلة الندوات التثقيفية التي تنظمها مديرية أوقاف البحيرة لمكافحة ومحاربة الفساد والمفسدین، وذلك تحت رعاية  اللواء  هشام آمنة  محافظ البحيرة.

حضر الندوة الدكتور  خليل مبروك أبو خضره نائب رئيس المدينة، والسيد كونه مدير إدارة الشباب والرياضة بإدكو، ومحمد كامل بلال رئيس قرية المعدية وعضو لجنة مكافحة الفساد بإدكو، وحاضر فيها فضيلة الشيخ أحمد رجب خليفة مدير إدارة إدكو نائبا عن فضيلة وكيل وزارة الأوقاف بالبحيرة.

وأكد "خليفة"، ضرورة مكافحة كافة صور الفساد في المجتمع باعتبارها من المبادئ والقيم الإسلامية الأصيلة، مشيرا إلى أن الفساد يمثل خطراً داهماً على خطط التنمية الشاملة، مما يؤدي إلى ارتفاع حدة الأزمات الاقتصادية والاجتماعية ويساهم بشكل كبير في زيادة معدلات الفقر والإرهاب في مصر.

 

اقرأ أيضا | بروتوكول تعاون بين الغرفة التجارية بالبحيرة وغرفة كفر الشيخ 

كما تم عقد ندوة تثقيفية مماثلة بقاعة مجلس مدينة رشيد، بحضور المهندسة  سلوى زكي رئيسة مدينة رشيد، حاضر فيها فضيلة الشيخ محيي الشريف مدير إدارة أوقاف رشيد.

وأشاد اللواء هشام آمنة بتلك الندوات التثقيفية، مؤكدًا أن المحافظة تولي اهتماماً كبيراً بمكافحة الفساد بكافة صوره وأشكاله، باعتباره أحد أكبر العوائق أمام تحقيق أهداف التنمية المستدامة ولتأثيره السلبي والمباشر على التنمية الاجتماعية والاقتصادية بالمجتمع.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة