عماد المصري
عماد المصري


كلام فى الرياضة

عم حارث المفترى عليه

عماد المصري

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 - 09:25 م

 

ــ اعتاد بعض المصريين على التنمر بأشخاص دون جريرة من هؤلاء الأشخاص إلا لأنهم ضعفاء أو أصبحوا ضربا للأمثال، ومن هؤلاء الأشخاص الذين أصبحوا ضربا للأمثال وخاصة فى مجال كرة القدم عم حارث عامل غرفة ملابس الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى.

فعم حارث صاحب تاريخ طويل فى عمله وصل لما يقرب من أربعين عاما، وبما أن فريق الكرة بقلعة الجزيرة تعود على الفوز بالبطولات، فاعتاد كثير من متابعى الفريق سواء من مشجعيه أو خصومه، عندما يريدون التقليل من المدير الفنى للفريق صاحب البطولات بالقول: "الأهلى ممكن يفوز حتى لو عم حارث درب الفريق".

وبطبيعة وضع عم حارث داخل منظومة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى فهو يقف آخر الصف، لكن ترتيبه هذا داخل قطاع كرة القدم داخل أكبر نادٍ مصرى وأفريقى وعربى لا يقلل من دور عم حارث وإخلاصه وأمانته فى أداء هذا الدور ولا يقلل من قيمته أيضا كأنسان له احترامه.

وقد أثار هذا الأمر هجوم إبراهيم حسن أحد أبناء النادى الأهلى السابقين ومدير الكرة بنادى الاتحاد السكندرى على الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى بعد الفوز الكبير لكبير مصر على الاتحاد كبير الإسكندرية برباعية نظيفة.. ومعروف عن إبراهيم حسن أكثر من توءمه حسام الانفعال السريع والعصبية الشديدة، وهذا من أكثر عيوبه، رغم تاريخه الكبير كواحد من أهم لاعبى الكرة المصرية فى تاريخها.

ما حدث من التوءم وخاصة إبراهيم حسن يستوجب اعتذارهما لعم حارث أولا وللجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى ثم للنادى الأهلى.. أظن أن النجمين الكبيرين حسام وإبراهيم وهما قدوة لكثير من شباب مصر سواء رياضيين أو غير يستوجب الاعتذار لعم حارث المفترى عليه.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة