صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


شركة تطبيق «الفار»: 4 ملايين جنيه متأخرات لدى اتحاد الكرة

رياض محمد جعيصة

الخميس، 31 ديسمبر 2020 - 01:38 ص

قال تامر يسري، الرئيس التنفيذي للشركة المسئولة عن تطبيق «الفار» فى الدوري المصري، إن الشركة حصلت على 4 ملايين جنيه من اتحاد الكرة ويتبقى مثلها كمتأخرات.

 وأضاف يسري، في تصريحات مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج «ملعب أون» على قناة «أون تايم سبورتس»، أن الشركة قبلت العمل دون عقد بالعمل بورقة إسناد حتى يتم إجراء العقود، مشيرا إلى أن الشركة تحملت تكاليف التدريب على الفار من أجل أن تصبح مصر الدولة الأفريقية الثانية التى عملت بتقنية الفار بعد المغرب.

وتابع : «توصلت اللجنة الخماسية السابقة بـ اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني الى اتفاق مع الشركة الإسبانية، على تطبيق الفار فى مصرى لمدة 3 سنوات ونصف»، واختار اتحاد الكرة سبيل التأجير التمويلى ينتهى بالبيع والذى يضمن أن تؤول كل الأصول لملكية اتحاد الكرة فى نهاية مدة التنفيذ ،  ليكون المشروع  بأكملة ملكا خالصا لاتحاد الكرة، مما يعظم الأصول الثابتة للاتحاد ويكفل للكرة المصرية نقلة نوعية تاريخية وضمانة حقيقية للارتقاء بها.
 
وإختتم يسري: "يتحمل اتحاد الكرة تكلفة تطبيق تقنية الفيديو فى الدورى المصرى بالكامل، بداية من الدور الثانى لمسابقة الدورى  المنقضى بجانب المسابقة الحالية ".
 
ويذكر أن اللجنة الثلاثية التى تدير اتحاد الكرة برئاسة المهندس احمد مجاهد عقدت اجتماع مع الأندية لمناقشة أزمات الغاز وتحمل تكاليفها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة