الونش
الونش


الزمالك يؤمن الونش من إغراءات الخليج.. وأوباما يرفض التعاون السعودى

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 31 ديسمبر 2020 - 06:14 ص

يرفض مسؤولو نادي الزمالك الموافقة على احتراف محمود حمدي الونش بالدوري السعودي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تلقي اللاعب عرضًا من أحد الأندية الكبرى بالدوري السعودي في الآونة الأخيرة، يأتي رفض مسؤولي القلعة البيضاء للتفريط في خدمات الونش خاصة أنه من العناصر الأساسية بالفريق ومن الصعب الاستغناء عنه.

واستقرت إدارة الكرة بالقلعة البيضاء على تعديل عقد اللاعب بما يتناسب مع قدراته من أجل الحفاظ عليه لفترة طويلة مع الفريق في ظل الاعتماد عليه بصورة أساسية، ومن المقرر أن يعقد مسؤولو نادي الزمالك جلسة مع المدافع الدولي في الأيام القليلة المقبلة من أجل حسم ملف تعديل عقده.

وفي سياق آخر رفض يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق الأبيض عرضا من نادي التعاون السعودي في الفترة الحالية من أجل الانتقال إلى صفوفه وفضل اللاعب الاستمرار مع الفريق الأبيض ووافق على تجديد عقده مع النادي لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل.

وينتهي عقد أوباما مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، وعقد اللاعب جلسة مع مسؤولي النادي الأبيض في الأيام القليلة الماضية تم خلالها الاتفاق على تجديد عقده مع القلعة البيضاء.

ومن ناحية أخرى سيطرت حالة من الارتياح على الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي باتشيكو بعد قرار إقامة مباراة إنبي المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد بتروسبورت بدلا من إقامتها باستاد السويس، خاصة أن الجهاز الفني كان يخشى تعرض اللاعبين للإرهاق في الفترة الحالية بسبب كثرة السفر.

ويحرص الجهاز الفني للفريق الأبيض على تجهيز اللاعبين للمباراة المقبلة، وشهدت التدريبات عودة مصطفى محمد وفرجاني ساسي للمشاركة بصورة طبيعية، في حين يخضع عبدالله جمعة لتدريبات تأهيلية ويشارك في أجزاء من التدريبات الجماعية.

ومن المقرر أن يجري المدير الفني البرتغالي باتشيكو تغييرات على تشكيل الفريق الأبيض في لقاء السبت المقبل أمام إنبي، وسيختتم الزمالك تدريباته غدا الجمعة على ملعب النادي قبل الانتظام في معسكر مغلق بأحد فنادق التجمع الخامس القريبة من ملعب بتروسبورت.

 

اقرأ أيضا : راحة للونش من تدريبات الزمالك 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة