الأقمار الصناعية تحذر من الشبورة الكثيفة التي تصل للضباب
الأقمار الصناعية تحذر من الشبورة الكثيفة التي تصل للضباب


الأقمار الصناعية تحذر من الشبورة الكثيفة التي تصل للضباب

إنجي خليفة

الخميس، 31 ديسمبر 2020 - 09:16 ص

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن أخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى أماكن تكون الشبورة الكثيفة التي تصل لحد الضباب.

فنصح خبراء الأرصاد بتوخي الحذر عند القيادة على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري وأيضا على مناطق من السواحل الشمالية  وشمال الصعيد.

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكون طقس الخميس، نهارًا مائل للدفء على القاهرة والوجه البحري والرياح معتدلة، معتدل على السواحل الشمالية والرياح معتدلة.

ويكون الطقس دافئ على جنوب سيناء والرياح معتدلة، مائل للدفء على شمال الصعيد والرياح معتدلة دافئ على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

بينما يسود طقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحري وبارد على السواحل الشمالية وجنوب سيناء شديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد.

الشبورة

ويتوقع خبراء الأرصاد وجود شبورة مائية كثيفة صباحًا تصل إلى حد الضباب أحيانًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وبالنسبة لحالة البحرالمتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية شمالية شرقية وبالنسبة لحالة البحرالأحمر تكون خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية.

تبدأ الخميس.. «الأرصاد» تحذر من الشبورة لمدة 6 أيام قادمة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة