منتخب الشباب
منتخب الشباب


خلال ساعات.. الإعلان عن نتائج تحقيقات أزمة منتخب الشباب

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 31 ديسمبر 2020 - 10:21 ص

تقوم اللجنة الثلاثية المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، اليوم الخميس، بالإعلان عن نتائج التحقيقات التي أجرتها لجنة تقصي الحقائق بشأن أزمة منتخب الشباب تحت 20 عاما الأخيرة خلال منافسات بطولة شمال إفريقيا والتي أقيمت مؤخرا في تونس.


ومن المقرر أن ترفع اللجنة نتائج التحقيقات إلى اللجنة الخماسية التي يرأسها أحمد مجاهد قبل الإعلان عن كافة تفاصيل التحقيقات اليوم .


وكانت اللجنة الثلاثية قد قررت تشكيل لجنة تقصي حقائق لبيان الأسباب والملابسات التي أدت لعدم مشاركة المنتخب الوطني للشباب على الوجه الأمثل في البطولة والتي تسببت في انسحابه من المنافسات وتشكلت لجنة تقصي الحقائق على النحو التالي: حسين حلمي المستشار القانوني للاتحاد عن الناحية القانونية والدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد عن الناحية الطبية والدكتور علاء عبد العزيز عن الناحية الفنية والدكتور مصطفى عزام مقررا للجنة. 


واستمعت اللجنة على اكثر من مسئول ببعثة المنتخب وعلى رأسهم وليد منظور طبيب منتخب الشباب وجمال محمد على رئيس البعثة بالإضافة إلى تقرير ربيع ياسين مدرب منتخب الشباب.


وضرب فيروس كورونا بعثة منتخب مصر في تونس بـ 17 حالة إيجابية تسببت في استبعاد المنتخب من أول مباراتين قبل أن يتم استبعاده من البطولة.

 

اقرأ أيضا|
أندية الممتاز ترفض إلغاء الـ«var».. والثلاثية تدعو لإنشاء الرابطة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة