عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية
عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية


محافظ القليوبية يتفقد أعمال تطوير كورنيش النيل

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 31 ديسمبر 2020 - 11:15 ص

تفقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بجولة ميدانية بدأها أعمال تطوير كورنيش النيل بمدينة بنها.


وتابع الهجان - وفقا لبيان صادر عن المحافظ، الخميس - أعمال تطوير الممشى المواجه للمحافظة وتجديد كافة عناصره مع الاهتمام بالتشجير وزيادة أعداد الأماكن المخصصة لجلوس المواطنين، بالإضافة إلى أعمال تطوير الشارع الخارجي وبعض الشوارع المؤدية إليه.

واطمأن على انتظام سير العمل، وتابع أعمال تركيب واجهات أسوار الكورنيش كما تفقد نماذج المقاعد لتعميمها بكورنيش النيل، مشددا على ضرورة عدم تأثير الأعمال الجارية على راحة المواطنين.

كما تابع أعمال تطوير شارع أحمد عرابي بحي غرب شبرا الخيمة بطول 3 كيلومترات بمدة تنفيذ 6 أشهر كمرحلة أولى، بالإضافة إلى إنشاء طريق بالاتجاهين بعرض 3 حارات مرورية لكل اتجاه، وتشمل أعمال التنفيذ جزيرة وسطى وأرصفة جانبية وإنارة كاملة للشارع، وتوفير أماكن مخصصة لمواقف السيارات بشكل حضاري.

وتابع المحافظ أعمال نقل المرافق صرف الصحي ومياه والكهرباء وخطوط التليفون، حيث يتم عمل خطوط صرف جديدة، وخطوط للمياه مع نقل مرافق الكهرباء وخطوط التليفونات، ويتم الانتهاء من أعمال نقل المرافق خلال الاسبوع القادم ، مشددا على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني الموضوع لإنهاء المشروع في الموعد المحدد له.

واختتم المحافظ جولته بتفقد أعمال تطوير محور شركات البترول بمسطرد بحي شرق شبرا الخيمة، حيث تفقد القطاعات الثلاثة للطريق، وتابع مع مهندسي الموقع مستجدات الأعمال، حيث تم الانتهاء من وضع طبقة الأساس في جميع القطاعات.

القليوبية في 24ساعة.. حظر إقامة الأفراح وحملات على المقاهي.. الأبرز

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة