سموحة سموحة

اليوم.. سموحة يخضع لتحليل «رابيد تسيت» استعدادا لمواجهة سيراميكا

إبراهيم مدكور الخميس، 31 ديسمبر 2020 - 12:24 م

يخضع لاعبو الفريق الكروي الأول بنادى سموحة والجهاز الفني، بقيادة أحمد سامي، لإجراءات تحليل "رابيد تيست" للكشف عن كورونا، اليوم الخميس، وذلك قبل 48 ساعة فقط من مباراة "الموج الأزرق" أمام فريق سيراميكا، في الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام.

 

ويطمح لاعبو سموحة وجهازهم الفني في استعادة نغمة الإنتصارات مرة أخرى على حساب سيراميكا .


ويواصل الفريق تدريباته على ملعب النادي، كما قام الجهاز الفني بمشاهدة مباراة الفريق الأخيرة أمام الزمالك مع اللاعبين لشرح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال المباراة لتجنب ارتكابها مرة أخرى .


وشاهد مدرب سموحة وجهازه المعاون عدة مباريات لفريق سيراميكا  للوقوف على نقاط القوة والضعف خصوصا بعد الأداء القوي في المباريات الماضية بالدوري.


ووجه أحمد سامي تحذيرات شديدة اللهجة إلى لاعبيه وطالبهم بحصد نقاط المباراة الثلاث خصوصا بعد الهزيمة الأخيرة أمام الزمالك .


ويفتقد سموحه جهود الدولي علي غزال لاعب الوسط لإستمرار إصابته بفيروس كورونا، ومعه محمد ليلة الذي أصيب هو الآخر بالفيروس وسيغيب عن مواجهة سيراميكا القادمة.


ويحاول أحمد سامي علاج النقص العددي الموجود في بعض المراكز من خلال اعادة توظيف اللاعبين في مراكز جديدة خاصة وأن سموحة لا يمتلك صانع ألعاب وفشل إسلام جمال في القيام بهذا الدور خلال المباريات الماضية.

 

اقرأ أيضا|

فرج عامر: سعيد بحالة الرعب التي تسبب فيها كلامي

 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة