انتشار امني مكثف  بالقاهرة والمحافظات لتأمين اعياد الميلاد واحتفالات 
انتشار امني مكثف  بالقاهرة والمحافظات لتأمين اعياد الميلاد واحتفالات 


انتشار أمني بالقاهرة والمحافظات لتأمين احتفالات عيد الميلاد.. فيديو وصور

أسماء مصطفى

الخميس، 31 ديسمبر 2020 - 01:37 م

واصلت قوات الشرطة الانتشار في كافة شوارع محافظات الجمهورية، لتأمين احتفالات رأس السنة الجديدة وبعض الاحتفالات المرتبط بالعام الجديد، وتعزيز التواجد الأمني بمحيط دور العبادة.

وعززت قوات الأمن من تواجدها بمحيط المنشآت الحيوية وبالميادين العامة وفي الشوارع، وتسعى وزارة الداخلية لتطبيق قرارات الحكومة واستهداف كافة صور الخروج عن القانون، لاسيما المقاهي والكافيهات والمحال التجارية، وضرورة الالتزام بمواعيد الغلق المحددة، وعدم وجود أية احتفالات وفقاً لقرار مجلس الوزراء، للحفاظ على أرواح المواطنين.

أقرا أيضا| أمن الجيزة يعلن حالة الاستنفار استعدادا لاحتفالات رأس السنة 

وتحرص القوات على وجود حرم آمن بمحيط دور العبادة التي تشهد احتفالات الأقباط، حتى تدق أجراس الكنائس وترتفع ترانيم عيد الميلاد في بلد الأمن والأمان، إلى جانب تأمين دور العبادة التي تشهد استقبال أعدادا محدودة بسبب ظروف كورونا التي يعاني منها العالم بأجمعه.

شملت خطط انتشار القوات، وجود ارتكازات أمنية وقوات للتدخل والانتشار السريع بالتعاون مع العمليات الخاصة، وتحريك أقوال أمنية للتعامل الفوري مع المواقف الطارئة واجراء عمليات التمشيط، وتحريك خدمات مرورية لفك أية تكدسات مرورية محتملة.

وتتابع غرفة عمليات الوزارة، على أرض الواقع ما يحدث وتتأكد من الانتشار الشرطي الجيد، ويتم ربطها بغرف العمليات في باقي مديريات الأمن.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة