محكمة جنايات الزقازيق
محكمة جنايات الزقازيق


المؤبد لقاتل ابنه في الشرقية

سناء عنان

الخميس، 31 ديسمبر 2020 - 01:48 م

قضت محكمة جنايات الزقازيق بمعاقبة عامل بالسجن المؤبد لقيامه بقتل ابنه بطعنة بالسكين وضربه بحجر على رأسه للتخلص منه لإدمان المواد المخدرة وسرقة أمواله أكثر من مرة والتعدي على والدته.

 

صدر الحكم المستشار عبد الباسط محمد إمبابى وعضوية المستشارين محمد سامى بده وحسام الدين محمود إبراهيم وامانة سر حسن عبد المجيد وأحمد نصر.

 

اقرأ أيضا| السجن عام لـ«فران» لإتجاره بالمخدرات بالشرقية

 

ترجع وقائع القضية إلى شهر سبتمبر من العام الحالي، حيث تلقى اللواء ابراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية بلاغا بالعثور على جثة مجهولة بالقرب من مستشفى العزازي للصحة النفسية بمركز أبو حماد وبها عدة طعنات وكسور ونزيف.

 

وتوصلت التحريات التى أشرف عليها العميد عمرو رؤوف مدير المباحث إلى أن المجني عليه مسجل خطر وسابق اتهامه في العديد من القضايا وأن وراء الواقعة والد العامل 59 عاما وأنه مدمن مخدرة واعتاد سرقة أموال والده والتعدى على والدته بالضرب أكثر من مرة لرفضها منحه نقود.

 

وفي يوم الحادث، عقد الأب العزم على التخلص من نجله فاستدرجه إلى مزرعة موالح بدعوى الحصول على مبلغ مالي من مالكها ومنحه له وأثناء ذلك غافله وطعنه بالسكين عدة طعنات وأثناء محاولة المجني عليه الهروب تمكن الأب من اللحاق به وتعدى عليه بالضرب بحجر على رأسه حتى سقط قتيلا. وتم القبض على المتهم وإحالته للنيابة التي قدمته لمحكمة الجنايات والتي اصدرت حكمها المتقدم .

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة