نجوم الطرب
نجوم الطرب


الخريطة الكاملة لأغاني نهاية 2020.. «فؤاد وسامو» في مرمى نيران جمهورهم

أحمد السنوسي

الخميس، 31 ديسمبر 2020 - 03:33 م

انتهى عدد كبير من نجوم الغناء من طرح أغانيهم، وذلك ضمن احتفالات رأس السنة الميلادية الجديد 2021.

 

ترصد "بوابة أخبار اليوم"،في هذا التقرير أبرز الأغنيات التي تم تطرحا بمناسبة رأس السنة 2021.

 

طرح عمرو دياب، ألبومه الجديد "يا أنا يا لاء"، الذي أحتوي علي 12 أغنيات ويضم الألبوم أغاني "يا أنا يا لأ"، "محسود"، "شكرًا"، "عايز أعمل زيك"، "طبل"، "بتهزر"، "فاكرني ياحب"، "وأنا معاك"، "يادلعوا"، "من العشم"، "محسود (Remix)"، "الجو جميل".

 

أما تامر حسني، فطرح أخر أغنيات ألبومه الغنائي "خليك فولاذي" بأغنيتن هما "قد الفراق"، "طمعتيني" واللاتي حقتتا نجاح كبير، حيث تجاوزت نسبة مشاهدتها 10 مليون مشاهدة في 5 أيام فقط.

 

وقرر محمد منير، أن يشارك في هذه المنافسة ويختتم بها عام 2020 بأغنية "باب الجمال" والتي طرحها، أمس، ونالت الأغنية استحسان جمهور الكينج محمد منير عقب طرحها على اليوتيوب وتخطت مشاهدتها حاجز 300 ألف مشاهدة في 12 ساعة فقط.

 

وقرر محمد فؤاد، أن يفاجئ جمهورة بطرح أغنية "الحفلة" والتي قدمها على طريقة مطربي المهرجانات وهو الأمر الذي أثار استياء جمهور فؤاد وعلى مدار يومين لم تحقق الأغنية أكتر من 127 ألف مشاهدة فقط.

 

 

سامو زين، قرر أن يطرح أغنيته الجديدة "اخطبوطا مش عنكبوتا"، وهي أيضًا على طريقة مطربي المهرجانات الأمر الذي أثار حفيظة جمهور سامو.

 

كان عصام كاريكا، قد طرح كليب جديد بعنوان "حياتي ارتاحت"، وهي من كلمات مصطفى محمد، وألحان عصام كاريكا، وتوزيع جيزو، ولاقت الأغنية استحسان الجمهور، حيث حققت مشاهدات تخطت حاجز المليون الأول بعد طرحها بأسبوعين تقريبًا.

وطرحت المطربة غادة رجب، برومو أغنيتها الجديدة "شمس الوصل" باللهجة الخليجية على يوتيوب، على أن تطرحها خلال أيام بشكل كامل، وهي من كلمات بدر بن شايق، وألحان عبد الله عبود، وتوزيع محمد كمال.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة