المتهم
المتهم


المتهم بقتل شقيقته وابنها بشبرا: «قتلهما بدافع الشك»

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 31 ديسمبر 2020 - 04:42 م

 

أكد مصدر أمني بـمديرية أمن القليوبية، أن المتهم بقتل شقيقته وابنها بشبرا الخيمة، لم تظهر عليه أية علامات للندم أو البكاء عقب قتله للمجني عليهما.

وتابع المصدر، أن المتهم بمجرد القبض عليه، أكد أنه لم يندم على قتلهما وأنه قتلهما بدافع الشك في سلوك شقيقته، فيما نفي المصدر وجود سيجارة مخدرات بحوزة المتهم أثناء القبض عليه.

كان المتهم قد أدلى بقتل شقيقته وطفلها بمنطقة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، باعترافات مثيرة أمام رجال المباحث، واعترف بقتل المجني عليها وطفلها لشكه في سلوكها.

اقرأ أيضا| لشكه في سلوكها.. اعترافات مثيرة لقاتل شقيقته بالقليوبية

 

وتابع المتهم في اعترافاته أمام العميد أحمد سالم الدقميري مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بأنه عقد العزم على قتل الاثنين بعد شكه في سلوكها، واعترف تفصيلياً بارتكابه الواقعة، لسوء سلوك المجني عليها، وأنه انتظر حتى غادر شقيقه وقام بخنق المجني عليها حتى فقدت الوعي ثم قام بذبحها ونجلها ووضع جثة الطفل والآداة المستخدمة داخل حقيبة واستقل توكتوك خاص بأحد أصدقائه وتوجه لترعة الإسماعيلية وألقى الحقيبة وبداخلها جثة الطفل والأداة المستخدمة من أعلى كوبرى سرياقوس.

يذكر أن قسم ثان شبرا الخيمة تلقى بلاغًا  بالعثور على جثة ربة منزل ٢٦ سنة ونجلها  3 سنوات بشقة بدائرة القسم وما قرراه شقيقيها كلاً من عامل 32 سنة وسائق توكتوك  23  سنة مقيمان بالشقة محل البلاغ، وأن المجني عليها مُطلقة وتقيم برفقتهما بالشقة سكنهما وأنه أثناء عودة الأول من عمله تقابل مع شقيقه الثاني ولدى صعودهما للشقة عثرا على جثتها ونجلها.

وأضافا بعدم تواجد نجل آخر لها 4 سنوات، وتوصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة قيادات ومفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المُبلغ الثاني.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع  الأمن العام وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي وأسفرت عن ضبطه، وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات أقرا بها، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة