صورة من الحملة
صورة من الحملة


ضبط 532 كيلو لحوم مجهولة المصدر بمطعم شهير في الإسكندرية 

أشرف شرف

الخميس، 31 ديسمبر 2020 - 05:30 م

قام اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد لـمحافظة الإسكندرية، اليوم، بحملة بنطاق حي العامرية أول برئاسة اللواء حسام الشيخ رئيس الحي.  

وتوجهت الحملة إلى شارع قسم شرطة العامرية أول وخلالها تم التفتيش على عدد ٢ جزارة وإغلاق مطعم لحين تنفيذ ملاحظات السكرتير العام المساعد المحافظة بضرورة الالتزام بالنظافة العامة، والتخلص من كافة الأدوات غير الصالحة للطهي حفاظا على سلامة المواطنين، وتم التحفظ على كمية من اللحوم لفحصها والتأكد من سلامتها. 

وفى سياق متصل، تم التحفظ على 50 كيلو لحوم فاسدة وغير صالحة للاستخدام الآدمي، و532 كيلو لحوم مجهولة المصدر، وتم تحرير محضر بها، وذلك بأحد المطاعم الخاصة بالمأكولات البدوية، بنطاق الحي. 

اقرأ أيضا| محافظ الإسكندرية: حالتي تتحسن ويجب زيادة الوعي بالإجراءات الاحترازية

وشدد السكرتير العام المساعد بالمحافظة، على المطاعم والمحال التجارية ومحلات الجزارة بضرورة الالتزام الإجراءات الاحترازية، والنظافة العامة حرصا على سلامة المواطنين فى ظل هذه الظروف، والتأكد من صحة التخزين لسلامة المنتج، تنفيذا لتكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالمتابعة الدورية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية بنطاق أحياء الثغر.   

جاء ذلك بحضور ومعاونة الجهات المختصة المتمثلة فى الطب البيطري، مديرية الشئون الصحية، الإدارة العامة للرصد البيئي بالمحافظة، جهاز حماية المستهلك، الأمن الصناعي، إدارة الرخص، إدارة إشغال الطريق، مديري وممثلي الإدارات المعنية بالحي.  

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة