صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الدقهلية في 24 ساعة| إحالة أوراق 4 متهمين للمفتي ولغز جثة تاجر المواشي

حازم نصر

الخميس، 31 ديسمبر 2020 - 10:52 م

شهدت محافظة الدقهلية في وداع عام 2020، عددا من الفعاليات والإجراءات الهامة لمواجهة الموجة الثانية لكورونا، كما شهدت جهودا مكثفة من قبل الأمن لضبط المتهمين في العديد من القضايا .

 

انعقاد غرفة العمليات المركزية

 

ترأس المحافظ الدكتور أيمن مختار، اجتماعا لغرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة تزامنا مع بدء العام الميلادي الجديد وأعياد الميلاد وفي ظل الموجة الثانية لفيروس كورونا .

وتقرر منع كل أشكال الاحتفالات في رأس السنة  حرصا على صحة المواطنين وتنفيذ كافة الإجراءات التي سبق وأن تم اتخاذها وإقراراها من قبل مجلس الوزراء  بكل دقة وحسم .

 

تفقد مستشفى السنبلاوين

 

قام  الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة، يرافقه عدد من قيادات مديرية الصحة بزيارة مستشفى السنبلاوين العام .

وتفقد مكي جميع  أقسام المستشفى  وقسم العزل وذلك للاطمئنان على سير العمل والاطمئنان على الخدمات المقدمة لمرضى فيروس كورونا ومدى التزام الفرق الطبية بتطبيق أحدث بروتوكول للعلاج.

اقرأ أيضا|لجنة الطاقة والبيئة بـ«تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين» تزور الدقهلية

تطوير الحدائق بشوارع المنصورة

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، الدكتورة هدى بلاط مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة بمتابعة تنفيذ مبادرة تطوير الحدائق العامة بالجزر الوسطى بالشوارع الرئيسية بالمنصورة، وتم الانتهاء من الصيانة والتطوير لنافورة حديقة  الهابى لاند  وإعادة تشغيلها. وجاري تطوير الجزر الوسطى تباعا من خلال  المشاركات المجتمعية لأبناء المحافظة .

ضبط المشرف الهارب

تمكنت مباحث مركز المنصورة من ضبط مشرف الوسائل بمدرسة بلجاي الابتدائية التابعة لإدارة غرب المنصورة التعليمية والمتهم بزراعة البانجو مع أمين المكتبة داخل المدرسة .

وهرب المشرف "رضا .ع .ع" عقب معرفته باكتشاف الواقعة .

 

إحالة أوراق 4 متهمين للمفتى

 

قضت محكمة جنايات المنصورة برئاسة المستشار بهاء الدين المري إحالة أوراق 4 أشخاص بينهم شقيقان لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم.

وحددت المحكمة جلسة  دور شهر يناير للنطق بالحكم، والمتهمون قاموا بقتل شخص وإصابة نجله وشقيقه في الطريق العام لسرقة الموتوسيكل الذي كانوا يستقلونه .

إصابة شخصان بأعيرة نارية

أصيب شخصان بأعيرة نارية في مدينة المطرية بالدقهلية إثر مشاجرة مع سائق توكتوك كانت تستقله سيدة استنجدت بهما بسبب الخلاف على قيمة أجرة التوصيل وتطورت إلى اشتباكات بالأسلحة النارية، وتم ضبطه وإحالته للنيابة التى باشرت التحقيق .

ضرب ممرضة

إعتدى عامل بالضرب على ممرضه بمستشفى دكرنس العام إثر قيامها بإخباره بتعطل جهاز الأشعة بالمستشفى أثناء الكشف على والده بالمستشفى وأصابها بإصابات بالغة .

 

تلقى  اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث بالحادث .

تم ضبطه وإحالته للنيابة التي باشرت التحقيق .

جثة تاجر المواشى

تكثف الأجهزة الأمنية بالدقهلية من جهودها لكشف لغز عثور أهالي قرية درين التابعة لمركز نبروه بالدقهلية على جثمان تاجر مواشى داخل شيكارة  وبه عدة طعنات وملقى على شاطئ الترعة.

التاجر محمد جمال الدمرداش 33 عاما، وأكدت أسرته أنه متغيب منذ يومين وكان يحمل أموالا لشراء الماشية ولكن اختفى فجاءة حتى تم العثور على جثمانه. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة