بالنادي الأهلي
بالنادي الأهلي


الأهلى يواجه دجلة العنيد بحثًا عن استعادة الصدارة

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 01 يناير 2021 - 01:29 ص

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره للتمسك بصدارة الدوري عندما يواجه وادي دجلة في السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، على ملعب السلام بحثا عن رابع انتصاراته على التوالي بالدوري وتعزيز العلامة الكاملة مع مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

ويدخل الأهلي المباراة برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات ويتبقى له مباراة مؤجلة بينما جمع دجلة 4 نقاط من 3 مباريات أيضا .

ويأتي اللقاء بعد فوز كبير حققه الأهلي الجولة الماضية أمام الاتحاد السكندري برباعية نظيفة بينما تلقى دجلة خسارة من سموحة بهدفين لهدف.

وتزيد قوة الأهلي اليوم بعد عودة الثنائي الذي تعافى من فيروس كورونا محمد مجدي قفشة ورامي ربيعة بينما يستمر غياب عدد من النجوم أبرزهم جونيور أجاي وناصر ماهر والأنجولي جيرالدو وطاهر محمد طاهر بسبب الإصابات بجانب عمرو السولية الذي أصيب بفيروس كورونا.

ومن المتوقع أن يعتمد موسيماني على تشكيل قريب من الذي خاض به مباراة الاتحاد الأخيرة مع خروج طاهر محمد طار للإصابة وإمكانية إراحة محمد هاني ومن المتوقع أن يلعب بتشكيل مكون من محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام وبدر بانون وأيمن اشرف وعلي معلول وحمدي فتحي واليو ديانج وقفشة وحسين الشحات وكهربا ومحمد شريف.


ويعتمد موسيماني على التفوق الهجومي حيث سجل فريقه في 3 لقاءات 10 أهداف مع تألق الثنائي محمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف بخلاف عودة حسين الشحات.

ويبحث المدرب اليوناني نيكوديموس بابافاسيلو المدير الفني لوادي دجلة عن مفاجأة الأهلي خاصة أن فريقه قدم بداية جيدة وحصد 4 نقاط من 3 مباريات وله مباراة مؤجلة ضد بيراميدز، ويملك وادي دجلة أنيابا هجومية بقيادة المخضرم صلاح أمين وأمير عادل بجانب الغيني جورجينيو مع انطلاقات الظهيرين التونسي إيهاب المباركي والغاني إيزاك يعقوبو.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة