اتحاد الكرة
اتحاد الكرة


ثلاثية الجبلاية تنتظر رصاصة الرحمة لإجراء الانتخابات

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 01 يناير 2021 - 01:32 ص

 

تواصل اللجنة الثلاثية المؤقتة لاتحاد الكرة بحث العديد من الملفات داخل الجبلاية لاستكمال حالة الإحلال والتجديد التى تقوم بها اللجنة حاليا داخل الجبلاية ورغم قيام اللجنة بالقيام ببعض التغييرات فى أكثر من ملف فإن اللجنة الثلاثية تهتم بشكل خاص بملف الانتخابات .

وتنتظر اللجنة الثلاثية رد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  على طلب إجراء انتخابات الاتحاد في يناير القادم عقب التقرير الذى أرسلته اللجنة للوزارة والذى يتضمن جميع الظروف والإجراءات التى سيتبعها الجبلاية أثناء إجراء الانتخابات.

يذكر أن فيفا قد طالب اللجنة الثلاثية الجديدة للجبلاية بإجراء العملية الانتحابية لاتحاد الكرة قبل نهاية شهر يناير المقبل وهو موعد إنهاء عمل اللجنة الثلاثية .

ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة استلام اللجنة الثلاثية ردا من الوزارة بشأن الانتخابات خاصة أن اللجنة تسعى لإرسال تقرير إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم بشأن الانتخابات خاصة أنها مهمة اللجنة الوحيدة والرئيسية.

يذكر أن قانون الرياضة يمنع إقامة الانتخابات فى الوقت الحالى إلا عقب الدورة الأولمبية المقبلة كما قررت رئاسة الوزراء إيقاف الجمعيات العمومية للأندية والاتحادات الرياضية لـمدة 6 أشهر بسبب فيروس كورونا وفى سياق آخر استقرت اللجنة الثلاثية على تشكيل لجنة للمسابقات حال عدم تشكيل رابطة الأندية فى شهر يناير المقبل .

وكان مجاهد قد عرض على رؤساء ومندوبي الأندية خلال الاجتماع الذى أقيم مؤخرا بالجبلاية  رؤية الاتحاد بدعوة الأندية لتقديم مرشحيها والاجتماع خلال الأسبوع الأول من شهر يناير لتشكيل المكتب التنفيذي للرابطة لتبدأ الرابطة عملها بتشكيل لجنة المسابقات وقيام الاتحاد بفتح حساب بنكي خاص بها، إلا أن اللجنة الثلاثية منحت الأندية الحق فى قرار التشكيل من عدمه .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة