وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم


«أمناء القاهرة»: قرارات تأجيل الامتحانات أثلجت صدور أولياء الأمور

فاتن زكريا

الجمعة، 01 يناير 2021 - 01:03 م

ثمن عبد الرؤوف علام رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بالقاهرة قرار رئيس مجلس الوزراء الخاص بخطة الدولة الشاملة لحماية المواطنين من تداعيات فيروس كورونا المستجد، وكذلك قرارات مجلس الوزراء بتأجيل امتحانات الفصل الدراسي الأول واستكمال ما تبقى من مناهج الفصل الدراسي الأول بنظام التعليم عن بعد، وهي القرارات التي جاءت بتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي للحفاظ على كافة عناصر العملية التعليمية من انتشار فيروس كورونا .

وقال «علام» إن تلك القرارات أثلجت صدور المصريين وأولياء أمور الطلاب الذين يخشون على أبنائهم الطلاب، وكذلك المعلمين وكافة العاملين بالمنظومة التعليمية .

وتقدم رئيس مجلس أمناء القاهرة بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي الذي أخذ بعين الاعتبار مخاوف أولياء الأمور، ووجه بضرورة الحفاظ على الطلاب وعلى كافة عناصر العملية التعليمية مع استكمال الدراسة، وتعديل الخريطة الزمنية للدراسة بالمدارس.

وأشار إلى أن أداء وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بقيادة الدكتور طارق شوقي أداء يستحق الإشادة في ظل التحديات الراهنة، مؤكدا أهمية استكمال المحتوي التعليمي للفصل الدراسي الأول والاستعداد لامتحانات صفوف النقل والشهادة الإعدادية والصفين الأول والثاني الثانوي والموضوعات ذات العلاقة وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا أن التربية والتعليم قادرة على تنفيذ ذلك.

اقرأ أيضًا: وزير الرياضة يعقد جلسة مع رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة