احمد ياسر ريان وصلاح محسن
احمد ياسر ريان وصلاح محسن


الغيابات تصنع الفرصة الذهبية لمهاجمي الأهلي أمام وادي دجلة 

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 01 يناير 2021 - 02:11 م

يواجه  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره وادي دجلة مساء اليوم الجمعة على ملعب «الأهلي والسلام»، في إطار منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.


ويمتلك كل من أحمد ياسر ريان وصلاح محسن ثنائي النادي العائدين من الإعارة فرصة ذهبيه كبيرة خلال مباراة فريقه اليوم أمام دجله لاثبات ذاتهم في قدرتهم على قيادة هجوم النادي الأهلي في ظل غياب 11 لاعبًا عن القوام الأساسي الإصابات في أغلب المراكز وعلى رأسهم المهاجمين.


وشارك ياسر ريان فى مباراة واحدة هذا الموسم فى الدورى الممتاز مع الأهلي حيث شارك في مباراة غزل المحلة لمدة 7 دقائق وشارك صلاح فى 3 مباريات هذا الموسم مع الأهلي في الدورى لمدة 64 دقيقة ويبحث الثنائي عن التمسك بالفرصة في ظل تواجد محمد شريف فقط في مراكز المهاجم.


ويبحث الثنائي عن كسب ثقة الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني، المشاركة بشكل مستمر للحفاظ على فرصتهم بالاستمرار داخل المنتخب الأولمبى والمشاركة فى الدورة الأولمبية المقبلة.

وتشهد قائمة الأهلي فى مباراة اليوم العديد من الغيابات أبرزها محمود كهربا وطاهر ومحمد طاهر وجيرالدو  ومروان محسن ومحمد مجدي قفشة، ومحمد هاني، وعمرو السولية، وجونيور اجاي،  وناصر ماهر، وأكرم توفيق، ورامي ربيعة.

ويغيب كلا من محمود كهربا، ومحمد مجدي أفشة، وعمرو السوليةن وإكرم توفيق، ورامي ربيعة، ومروان محسن، بسبب إصابتهم بفيروس كورونا.


بينما يغيب كلا من ناصر ماهر بسبب أصابته بخلع في الكتف بينما يغيب جونيور أجاي بسبب الإصابة .
 

قبل لقاء اليوم.. الأهلي يحقق الفوز 12 مرة على وادي دجلة 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة