عائلة«جليداس دوري» في الوادى الجديد
عائلة«جليداس دوري» في الوادى الجديد


عائلة فرنسية تبدي سعادتها بزيارة الوادي الجديد في رأس السنة

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 01 يناير 2021 - 03:41 م

كتبت - عبير عبد المطلب 

اختتمت عائلة فرنسية زيارتها لمحافظة الوادي الجديد، اليوم الجمعة، بعد قضاء ليلة رأس السنة " الكريسماس"، في المحافظة في جولة سياحية تضمنت زيارة أهم المعالم السياحية والأثرية في مراكز المحافظة الخمسة. 

ضم الوفد الفرنسي "جليداس دوبري" وزوجته "فيرونيك" ونجلهما "مالو" يرافقهم المرشدة السياحية فاطمة محمد عبد السلام، من محافظة الإسكندرية. 

وأوضح فاطمة عبد السلام، مرشد سياحي ومرافق الوفد الفرنسي، أن الوفد مكون من 3 أفراد من أسرة واحدة، يزور مصر في رحلة سياحية لمدة 21 يومًا، تضمنت زيارة من مدن القاهرة والجيزة، ثم الواحات البحرية، والصحراء البيضاء بالفرافرة، وواحات الداخلة والخارجة، على أن يستكمل الوفد رحلته في محافظة الأقصر.

أضافت فاطمة، أن الوفد الفرنسي أبدي إعجابه بالمعالم الأثرية في مدينة الجيزة والصحراء البيضاء في الفرافرة، متمنيا أن يكرر الزيارة لمصر ليقوم برحلات نيلية إلى محافظة أسوان ورحلة سياحية للغردقة والبحر الأحمر.

ولفتت إلى، أن الوفد الفرنسي أبدي سعادته بمصر، وعرف من أصدقائه والعديد من القراءات والمتابعات على الإنترنت أن مصر بلد الأمن والأمان، وهو ما شجعهم على زيارة مصر داعين جميع أصدقائهم في فرنسا لزيارة هذا البلد الجميل. 

من جانبه أكد مدير الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالوادي الجديد، محسن عبد المنعم الصايغ، أن الهيئة أعدت خلال هذه الفترة عدة برامج سياحية للوفود التي تزور المحافظة سواء أجنبية أو مصرية مؤكدًا، أن الوفد الفرنسي، أبدى سعادة غامرة بزيارة للوادي الجديد بشكل خاص.

أضاف محسن، أن الهيئة استقبلت الوفد الفرنسي بمقر مكتب الهيئة بمدينة الخارجة وأهدتهم حقيبة بها كتيبات ومنشورات وأسطوانات مدمجة تضم معلومات عن المناطق السياحية العلاجية والاستشفائية وسياحة التأمل، إضافة للمعابد والمتاحف والمناطق الأثرية التاريخي.

اقرا ايضا |http://افتتاح «مطعم الخير» لمساعدة الأولى بالرعاية في الوادي الجديد

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة