المهندس إبراهيم عثمان
المهندس إبراهيم عثمان


جمهور الإسماعيلي يصدر بيانًا ضد مجلس عثمان ويحدد مطالبه

محمد عبادي

الجمعة، 01 يناير 2021 - 05:48 م

أصدرت روابط جماهير النادي الإسماعيلي بيانا موحدا، تعبيرا عن حالة الغضب بسبب التخبط الإداري والفني وخشية انهيار فريق الكرة خاصة وأنه مقبل على مواجهة مهمة أمام الرجاء المغربي المحدد لها 11 يناير الجاري ويحتاج للاستقرار الفني من أجل خطف بطاقة التأهل للنهائي. 

وجهت جماهير الدراويش بيانا إلى من يهمه الأمر وجاء نصه: "أصبح الغليان يسود الشارع والمدرج الإسمعلاوى بسبب التخبط الإدارى الذى يشهده النادى الإسماعيلى منذ 5 سنوات نتيجة السياسات الخاطئة لمجلس إدارة النادى والتى كانت سببا رئيسيا فى نشر الإحباط والحزن داخل كل إسمعلاوى عاشق للفانلة الصفراء".

وأضاف البيان: "وجب علينا نحن الدرع الأول للكيان جماهير النادي أن نصدر هذا البيان من أجل وضع حد للمهازل التى تحدث داخل النادى بسبب هذه السياسات الخاطئة لمجلس الإدارة".

وأشار البيان إلى أنه وجب علينا أن نصدر هذا البيان أيضا لتصل الرسالة إلى كل الجهات المعنية بالدولة المصرية ولن نصمت بعد اليوم في اتخاذ كافة الإجراءات السلمية التى من شأنها المحافظة على اسم كبير بحجم النادى الإسماعيلي ووقف العبث به من هذه الإدارة التى لا تعلم قيمة هذا الكيان العظيم.

وأوضح البيان أن جماهير الإسماعيلي تعتبر مجلس الإدارة الحالي نقطة سوداء فى تاريخ النادى ونثق أن هذا المجلس إلى زوال فى غياهب التاريخ وسوف نقف جميعا كما الرجال لعودة الكيان من جديد "فتوة الغلابة وضلع من أضلاع مثلث الكرة المصرية ". 

وبناء عليه نطالب بالآتي :

1- استبعاد محمد خلف مدير التعاقدات تماما عن أى عمل داخل النادى الإسماعيلى.

2- تشكيل لجنة ثلاثية لإدارة جميع شئون كرة القدم تضم : 

- كابتن عماد سليمان 
- كابتن محسن عبد المسيح 
- كابتن محمد حمص 

وأن تكون أحد مهام اللجنة اختيار مدير فنى أجنبى من أصحاب السمعة فى مجال التدريب وتشكيل جهاز فنى معاون من أبناء النادى المخلصين.

3- أن يكون إشراف المهندس  إبراهيم عثمان رئيس النادي إداريا فقط على ملف الكرة.

4- تشكل لجنة من: 
- مهندس محمود عثمان  رئيس شرف النادى الإسماعيلى 
-  فيبى فوزى  وكيل مجلس الشيوخ 
- مهندس أحمد عثمان عضو مجلس النواب 
- محاسب  حماد موسى عضو مجلس الشيوخ 
- رمضان إمام  عضو مجلس الشيوخ 
- أحمد البعلى  عضو مجلس النواب 
- محاسب سامى سليم عضو مجلس النواب
- دكتور  أحمد دندش  عضو مجلس النواب 
- عصام دياب عضو مجلس النواب 
- محمد طلبة عضو مجلس النواب

5- تقوم اللجنة المشكلة من رئيس شرف النادى وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ بعرض كافة مطالب أعضاء الجمعية العمومية وجماهير النادى الإسماعيلى على المسئولين بالجهات الرسمية ومجلس إدارة النادى الإسماعيلى لتنفيذها بالكامل لعودة النادى إلى سابق عهده.

 اقرأ أيضا: عودة أبو طالب العيسوي.. مفاجأة الإسماعيلي 2021

اقرأ أيضا: انفراد | ننشر نص اعتذار محمد وهبة عن تدريب الإسماعيلي


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة