محمد سعفان، وزير القوى العاملة
محمد سعفان، وزير القوى العاملة


القوى العاملة: عقد لقاءات مع الشباب بجميع المحافظات لخلق فرص عمل جديدة

أحمد فتحي

الجمعة، 01 يناير 2021 - 06:04 م

قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن القيادة السياسية أخذت على عاتقها أن تهتم بمحور خفض معدل البطالة والعمل على تشغيل الشباب والفتيات وخلق فرص عمل جديدة.
 
وأشار وزير القوى العاملة، خلال حواره عبر قناة «صدى البلد»، إلى أن مديريات التشغيل بمديرية القوى العاملة بالمحافظات التابعين لها يتم توجيهكم إلى فرص عمل مناسبة للشباب، ونحن نعمل مع المديريات لتوفير فرص عمل للشباب بجميع المحافظات.


وتابع محمد سعفان، أن القيادة السياسية ممثلة فى الرئيس عبد الفتاح السيسى تعطى للشباب كل التمكين، الأمر الذي جعل وزارة القوى العاملة توجه كامل نظرها، وكل اهتمامها لمصلحة الشباب بتوفير فرص عمل من خلال هذه الملتقيات الفاعلة لخلق نوع من أنواع التوافق بين احتياجات سوق العمل والشباب الباحث عن فرصة عمل، كي يتواجد فى أماكن العمل، ويسهم فى عملية البناء.

وأضاف محمد سعفان، أنه تم عقد لقاءات مع العديد من الشباب بجميع المحافظات لتغير الثقافة القديمة، لافتاً إلى أن الوزارة نجحت في تغيير هذه الثقافة لدى العديد من الشباب وحققنا أرقاما كبيرة في التوظيف بالقطاع الخاص.

وأوضح سعفان، أن المرحلة الماضية شهدت الكثير من الشائعات ضد الدولة المصرية، لذا يجب نفيها وإثبات ما يتحقق من نجاحات، معقبا: "نطمح دائما في تقديم ما هو أفضل للعامل والمواطن المصرى.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة