رفع القمامة من قري مركز شبين
رفع القمامة من قري مركز شبين


رفع 130 طن قمامة من قري مركز شبين الكوم | صور

سهام فودة

الجمعة، 01 يناير 2021 - 06:32 م

تابعت هناء عقيلة رئيسة مركز ومدينة شبين الكوم، أعمال النظافة بالوحدة المحلية بالمصيلحة حيث تم رفع عدد ٤٠ طن قمامة من قرى الوحدة كما تم تسوية طريق ميت خلف اصطبارى.

وأكدت عقيلة، على إستمرار العمل بمنظومة النظافة ورفع كفاءة الطرق حتى يتسنى للمواطن أن يعيش في بيئة نظيفة و آمنة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين بقرى المركز، مشيرة إلى أنه تم في الوحدة المحلية بشبراباص رفع ٤ أطنان من الطريق العام، وفي الوحدة المحلية بمليج فتم رفع ٢٤ طن من القمامة من الطريق العام الحصة كوبرى الشنوانى العزبة منطقة حمدى قنديل وكوبرى ميت عافية،  أما الوحدة المحلية بشنوان فتم رفع ٨ أطنان من القمامة من الطريق العام شنوان الباجور وقبلي وبحري وكفر شنوان والطريق العام شبين شنوان.

اقرأ أيضا|محافظ المنوفية يفتتح مبنى الوحدة المحلية بالمصيلحة


كما قامت الوحدة المحلية بالماي برفع ٨ أطنان من القمامة من الطريق العام والمسرح ومنطقة السوق، وفي سياق متصل قامت الوحدة المحلية ببخاتي بمتابعة أعمال النظافة وتم ورفع ٢٠ طن من القمامة من أماكن التجمعات بالوحدة، أيضاً قامت الوحدة المحلية بالبتانون برفع ٢٤طن من أماكن التجمعات بالوحدة .

يأتي ذلك طبقاً لتوجيهات  اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية وبمتابعة وإشراف هناء عقيلة رئيسة مركز ومدينة شبين الكوم و إستمراراً للأعمال التى تتم على أرض الواقع بكافة القرى والوحدات المحلية وبحضور رؤوساء الوحدات المحلية.

 


 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة