محمد الحداد
محمد الحداد


معان ثورية

‏سر الزيارة الخاطفة للدكتورة أميمة سويلم

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 01 يناير 2021 - 07:15 م

محمد الحداد

مديرة المكتب الاقليمى لدار الصياد اللبنانية الاعلامية الشهيرة الدكتورة أميمة سويلم فاجأتنى بزيارة خاطفة مساء الخميس الماضى ليلة رأس السنة.. وفى مكتبى بأخبار اليوم ورغم زحمة العمل كان لجلستنا أهمية بالغة حيث كانت تصر على مراجعة كل كبيرة وصغيرة فى العمل الذى اعدت له منذ فترة.
الهدف من الزيارة هو مراجعة الاسكريبت الخاص لبرنامجها الطموح الذى تعد بقوة حيث وضعت فيه خلاصة خبرتها فى سنين عديدة.. البرنامج يعد نقلة نوعية فى الخطاب الاعلامى القوى والذى يقدم صوت الاعلام المصرى بشكل يليق بتاريخ وعراقة وقوة مصر الناعمة التى اختفت من الساحة الاعلامية.
قالت لى الدكتورة أميمة سويلم أن برنامجها سيغير طعم ولون الاعلام المصرى الذى سيتألق من جديد ويحقق الريادة المرجوة.
الزيارة الخاطفة للاعلامية القديرة التى أتت خصيصا من الاسكندرية كان لها نتائج مثمرة أرجو أن تخرج للنور فى اقرب فرصة ممكنة فهى النحلة التى تتعب كثيرا من اجل العمل الهادى حيث تردد دائما : كلمات الشاعر محمود درويش: فى الهدوء نعيم.. وفى الصمت حياة وما بين الاثنين تفاصيل لا أحد يدركها.
الدكتورة أميمة سويلم التى تنصح تلاميذها دائما بالتحلى برداء الإيمان والتعطر بالطهارة والعفاف والتجمل برداء الحياة وان تتوج نفسك بالعزة والكرامة والجمال.
تستعير الدكتورة أميمة سويلم عبارة عالم النفس ديل كارنيجى حيث يقول: عندما تعطيك الحياةُ سبباً لتيأس أعطِها ألف سببٍ للاستمرار، فلاشيء أقوى من إرادة الإنسان على هذه الأرض» وتؤمن الدكتورة أميمة بأن الاجتهاد من أجل النجاح كالحب والعطر لا يختبآن فهل يا ترى تكشف لنا الأيام المقبلة عن سر ومكنون تفاصيل البرنامج الذى تعد له.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة