مخالفات البناء بالشرقية
مخالفات البناء بالشرقية


محافظ الشرقية: لا تهاون مع المواطنين المعتدين على الأراضي الزراعية

سناء عنان

الجمعة، 01 يناير 2021 - 09:01 م

أعلن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، أن الأجهزة التنفيذية والأمنية لن تتهاون في التصدي لأى محاولات للبناء المخالف، مشدداً على رؤساء المراكز والمدن والأحياء استمرار اللجان الدورية على الأراضي الزراعية والسكنية لضبط أي محاولات للبناء العشوائي بدون تراخيص قانونية وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بنطاق المحافظة.

اقرأ أيضا | القليوبية في 24 ساعة| مداهمة مصانع بير السلم ومنع سرادقات الأفراح

وقامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بحملة إزالة ليلية بعزبة الشراقوة والمناحريت التابعة للوحدة المحلية بالعصايد أسفرت عن إزالة غرفتين بالطوب الدبش في المهد على مساحة ( ٤ ) أسهم على الأرض الزراعية إصلاح زراعي وتم ضبط المخالف وعرضه على النيابة العسكرية.

وقامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية وقسم الإزالات ورئيس الوحدة المحلية بالإخيوة بإزالة مباني بالطوب الدبش الأبيض بعزبة المناجاة والأخيوة على مساحة 200 متر وتمت الإزالة حتى منسوب سطح الأرض كما قامت رئاسة المركز ورئيس الوحدة المحلية بقصاصين الشرق باسترداد أراضي أملاك دولة بناحية قصاصين الشرق وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

وقامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس ورئيس الوحدة المحلية بالبلاشون بحملة إزالة مباني مخالفة بالدبش الأبيض بقرية ميت جابر التابعة للوحدة المحليةا لبلاشون على مساحة ٨٠ متر وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة