محمد عبدالمنصف
محمد عبدالمنصف


عبد المنصف: غيابات الأهلي أثرت على النتيجة

أحمد بدرة

الجمعة، 01 يناير 2021 - 10:09 م

أعرب محمد عبدالمنصف حارس مرمى الفريق الأول لـوادي دجلة عن رضاه على نتيجة مباراة فريقه أمام الأهلي والتي جمعت الناديين على ملعب الأهلي وي السلام.. ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر الدوري المصري الممتاز.

وفي تصريحات لقناة أون سبورت عقب المباراة قال: "مباراة اليوم مهمة مع النادي الأهلي وعلى أرضه فكانت صعبة بالنسبة لنا".

وتابع: "بدأنا الموسم بشكل جيد وفقدنا نقطتين أمام سموحة في الثواني الأخيرة لذا كان من المهم ألا نفقد المزيد من النقاط".. وأكمل "عملنا على استغلال النقص العددي للنادي الأهلي بسبب الإصابات ونتمنى الشفاء لجميع اللاعبين".

وأوضح: "غاب عن الأهلي اليوم أكثر من عنصر أساسي وكان الكثير من الاعبين شباب وهو ما أضعف من تبديلات الأهلي".

وأضاف: "قوة الأهلي عادة ما تظهر في الدقائق الأخيرة لكننا تحدثنا مع لاعبي دجلة بين الشوطين عن التماسك أمام الأهلي حتى الدقائق الأخيرة ولاعبينا كانوا رجالة".

وعن منافسة عصام الحضري في كسر الأرقام القياسية قال: "هدفي ليس كسر رقم الحضري لكنني أسعى للتواجد وأكون داخل أرض الملعب ليس من على مقاعد البدلاء".. وأوضح "أنا فقط أعمل والأرقام تتحق وحدها وعصام الحضري بالنسبة لنا اسم كبير وما حققه لم يكن من فراغ".

وكان التعادل السلبي قد كتب نهاية مباراة الفريقين وبهذا التعادل رفع الأهلي رصيده من النقاط إلى 10 ليحتل المركز الثاني من ترتيب البطولة فيما رفع وادي دجلة رصيده إلى النقطة 5 في المركز التاسع.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة