انتخابات برلمان الشباب بأسيوط 
انتخابات برلمان الشباب بأسيوط 


فوز ٢٦ مرشحا بانتخابات برلمان الشباب في أسيوط

محمد منير- محمود مالك

الجمعة، 01 يناير 2021 - 10:46 م

أجريت الانتخابات البرلمانية الشبابية لبرلمان الشباب، يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين، مع وضع الضوابط الإلزامية واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية منها تعقيم المقرات الانتخابية اتخاذ إجراءات التباعد بين الناخبين داخل قاعات الإدلاء بالصوت. 

 

وشملت الجولة الأولى في الانتخابات 14 محافظة على مستوى الجمهورية، وسوف تجرى انتخابات الجولة الثانية لباقي المحافظات لـ 13 محافظة خلال الفترة القادمة من الشهر الجاري وتنتهي بإعلان النتيجة في 7 يناير. 

 

اقرأ أيضا|أسوان في 24 ساعة| ضبط متهمين بحوزتهم «بانجو» وافتتاح مسجد الإمام البخاري

 

وأسفرت نتيجة الانتخابات عن فوز الدائرة الأولى مركز أسيوط بفوز "الروميساء جمال عبد الرحمن شبيب"، وفي الدائرة الثانية التي تشمل مركز (منفلوط والقوصية وديروط ) فاز كل من: "مريم علي عبد الوهاب - أحمد خميس سيد - أحمد محمد عبده - أحمد محسن عبد اللطيف - أحمد محمد حلمي". 


 وفي الدائرة الثالثة التي تشمل مركز (أبنوب والبداري وساحل سليم)، فاز كل من "زياد أحمد حامد - محمود خلف محمود عبد المجيد - أحمد محمود عيد توفيق". 

 

وفي الدائرة الرابعة التي تشمل مركز (صدفا والغنايم وأبوتيج)، فاز كل من "محمود خلف محمود أحمد - محمد عبد المنتصر أحمد - طارق مصطفى عبد الظاهر - عماد أحمد محمود". 

 


أما عن فوز القائمة، فقد فازت قائمة العاصمة الإدارية والتي تمثل القائمة الوحيدة على مستوى المحافظة بـ 13 شاب وفتاة بإجمالي 421 صوتا من إجمالي الأصوات الصحيحة 591 صوتا.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة