صورة موضوعية
صورة موضوعية


أفضل السيارات المناسبة للسيدات للمقبلات على القيادة

هدى النجار

السبت، 02 يناير 2021 - 02:46 ص

تهتم شركات صناعة السيارات على مستوى العالم دائما بتلبية احتياجات النساء، خاصة بعد تزايد الطلب النسائي على السيارات في عام 2021.

وترصد "بوابة أخبار اليوم" أفضل السيارات المناسبة للسيدات ومنها:

ميني كوبر 2021

تعتبر أفضل سيارة في 2021، حيث تتوفر السيارة بسعة لترية 1.5 لتر مما يجعلها اقتصادية في استهلاك الوقود.

كما تمتاز سيارة ميني كوبر 2021 بصغر حجمها وخفة وزنها إضافة إلى قلة تعرضها إلى أعطال، كما أنها من السيارات التي تحتفظ بقيمتها السعرية بشكل كبير ويفضلها السيدات في المملكة العربية السعودية والعالم.

رينج روڤر إيڤوك 2021

رياضية متعددة الاستخدامات، تتوفر بسعة 2.0 لتر، مما يجعلها من السيارات التي توفر الوقود نوعا ما بالإضافة إلى أنظمة الأمن، والسلامة، والرفاهية، التصميم الذي يجمع بين البساطة والأناقة، التي يجعلها تنفرد بها سيارة رينج روڤر إيڤوك 2021.

مازدا CX-5 2020

تجمع بين الرحابة والابتكار والقوة، فهي من فئة سيارات الدفع الرباعي، بسعة 2.5 لتر، مما ينعكس إيجابيا على قوة السيارة وأداء التكييف في آن واحد، وبالتالي يؤثر سلبا على استهلاك الوقود.

هيونداي كونا 2021

من فئة سيارات الدفع الرباعي وتتميز بالأناقة والتصميم الفريد، إضافة إلى حجمها المناسب لقيادة السيارة للبنات، وتتوفر بسعة 1.6 لتر مما يجعلها اقتصادية في استهلاك الوقود، حيث يمكن اعتبارها من أفضل سيارات 2021.

رينو كابتشر 2021

هي أحد سيارات الكروس أوفر الأنيقة الفرنسية الصنع، وتحظى أيضا بباقة من الألوان الأخاذة التي تناسب هذه السيارة شخصية المرأة.

م جي ZS 2020

سيارة رياضية متعددة الاستخدامات، وتنفرد سيارة ام جي ZS 2021  بمظهر جمالي وبمقصورة ذات فخامة عالية، وتعد أفضل سيارة للمبتدئين بسبب سعرها الرخيص، وحجمها الصغير مما يجعل التحكم في السيارة سهلا.

جيلي كولراي 2021

تتميز بالتصميم العصري الشبابي، وتأتي بنظام الدفع الأمامي، ومزودة بمحرك تيربو ثلاثي الاسطوانات بسعة 1.5 لتر.

اقرأ أيضا

مصرع شخص وإصابة 5 آخرين في حادث انقلاب سيارة بأسوان
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة