الزمالك وإنبي
الزمالك وإنبي


موعد مباراة الزمالك وإنبي.. والقنوات الناقلة

محمد عادل سالم

السبت، 02 يناير 2021 - 08:58 ص

يواجه الفريق الأول بنادي الزمالك نظيره انبي، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز على ملعب بتروسبورت.

تقام مباراة الزمالك وإنبي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم السبت، وتذاع على قناة اون تايم سبورت حيث يبحث الفارس الأبيض عن الفوز الأول له في العام الجديد 2021 ويزيد من استقرار الفريق عقب المرحلة الحرجة التي يمر بها النادي حاليا نتيجة تغيير الإدارة بخلاف بعض المشاكل التي تحيط بالفريق من تجديد وتعديل عقود اللاعبين.

الزمالك يدخل مواجهة إنبى محتلاً المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط بعدما خاض ثلاث مواجهات فاز في اثنان وتعادل في واحدة أمام بيراميدز، في المقابل يدخل فريق إنبي المواجهة محتلا المركز الثالث عشر برصيد أربع نقاط حققهم من فوز وحيد وتعادل.
 

وفي سياق متصل أكد عبد الحليم علي مدير الكرة بـنادي الزمالك أنه سيتم الوقوف دقيقة حداد قبل انطلاق مباراة إنبي مساء اليوم على روح والدة حازم إمام لاعب الفريق. 

وأضاف مدير الكرة بالفريق أن اللاعبون سيرتدون شارة سوداء في المباراة.. وأوضح أن الجهاز الفني قرر على الفور استبعاد اللاعب من المباراة نظرا لحالته النفسية بعد علمه بوفاة والدته.


ويلتقي الزمالك نظيره إنبي في السابعة والنصف مساء اليوم السبت على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا| دقيقة حداد قبل مباراة إنبي والزمالك

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة