أحمد مجاهد
أحمد مجاهد


اتحاد الكرة يستقر على تأجيل مباريات الدوري بسبب مونديال اليد

عمر البانوبي

السبت، 02 يناير 2021 - 10:25 ص

خاطب الاتحاد المصري لكرة القدم اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 التي تنظمها مصر الشهر الجاري بشأن مواعيد مباريات البطولة والأحداث المصاحبة لها.

واستقرت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، برئاسة المهندس أحمد مجاهد، على تعديل مواعيد مباريات مسابقة الدوري التي تم إعلانها أو المزمع إعلان الجولات اللاحقة لها، وذلك لإتاحة الفرصة أمام جماهير الرياضة لمتابعة البطولة العالمية التي يعد نجاحها مهمة أصيلة لكل العاملين في الوسط الرياضي.

أسعار التذاكر

وقال حسين لبيب مدير بطولة العالم لكرة اليد المقرر إقامتها في مصر منتصف يناير المقبل، إن أسعار تذاكر المونديال تبدأ من 200 جنيها للدرجة الثالثة، ثم 400 جنيها للدرجة الثانية، و600 جنيها للدرجة الأولى، إضافة إلى دعوات الـVIP، والدعوات المخصصة للاتحاد الدولي لكرة اليد.

‎وأضاف لبيب، أن شركة «تذكرتي» ستطرح التذاكر أمام الجمهور خلال الأيام القليلة المقبلة، لمنح الفرصة أمام الراغبين في حجز التذاكر بشكل إليكتروني من خلال الموقع المخصص، وكذلك طريقة الدفع واستلام التذكرة.

‎وأوضح أن الجمهور حاليا يمكنه الدخول على الموقع لعمل بطاقة المشجع «فان أي دي» لحين السماح بالدخول لشراء التذاكر، حيث سيطبق نفس النظام الذي تم تطبيقه خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2019.

أندية الممتاز ترفض إلغاء الـ«var».. والثلاثية تدعو لإنشاء الرابطة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة