الفنان تامر حسني
الفنان تامر حسني


الشباب والرياضة: تامر حسني سيفتتح مونديال اليد| فيديو

أحمد فتحي

السبت، 02 يناير 2021 - 10:46 ص

قال محمد فوزي، المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، إن ما يحدث من تطوير وبناء على أرض مصر كان له الفضل في اتجاه أنظار اتحادات العالم لنا واستضافة بطولة العالم لليد التي تقام خلال الفترة من 13 حتى 31 يناير الجاري.

وتابع المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، خلال لقائه على ببرنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن مصر أصبحت جاذبة للكثير من البطولات القارية العالمية، مع انتظار أحداث رياضية أخرى عقب بطولة كأس العالم لليد.

وأشارمحمد فوزي، إلى أن الفنان تامر حسني سيفتتح بطولة كأس العالم لكرة اليد، مع وجود تنسيقات مع وزارة الشباب ووزارة النقل لتقديم تذاكر لحضور المباريات بأسعار مخفضة.

وأوضح محمد فوزي، أن مصر سوف تستضيف بطولة العالم للرماية في فبراير المقبل وبطولة العالم للدراجات في أبريل المقبل وكأس العالم للسلاح خلال العام الجاري.

وكشف محمد فوزي أن ما يحدث من تطوير وبناء على أرض مصر كان له الفضل في اتجاه أنظار اتحادات العالم لنا، كما استطاعت الدولة خلال 3 شهور تطوير 6 استادات كبيرة لاستضافة مونديال اليد، في استضافة مصر 32 منتخب يعد انجاز جديد يضاف للرياضة المصرية.

وأضاف «فوزي» إلى الدولة تضع ضمن أحد اهتماماتها «الاستثمار الرياضي»، موضحا أن الحكومة المصرية تبذل جهوداً كبيرة لتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من «كورونا»، كما أنه يتم البدء في اتخاذ الإجراءات الاحترازية مع الفرق المشاركة منذ وصولهم المطار.

وقال المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، إن القيادة السياسية تولى الملف الرياضي أهمية قصوى، مع وجود اجتماعات مع لجان كثيرة بشكل يومي استعداداً لانطلاق الحدث العالمي المقبل.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة