صورة موضوعية
صورة موضوعية


تحرير 85 محضرًا لمخابز بلدية في الإسكندرية

أحمد سليم

السبت، 02 يناير 2021 - 11:09 ص

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الإسكندرية، حملة مكبرة بكافة الإدارات على المخابز البلدية والأسواق، وذلك للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين، أسفرت عن تحرير 85 محضرا لمخابز بلدية.

وقال محمود القلش، معاون مدير المديرية لشؤون الإعلام والاتصال السياسي، إن الحملات استهدفت التأكد من جودة رغيف الخبز المدعم ومدى الالتزام بالاشتراطات الصحية فضلًا عن التأكد من توافر السلع في الأسواق ومنع الغش التجاري.

وأضاف أن محمد سعد الله وكيل الوزارة، شدد على ضرورة مواصلة تلك الحملات وذلك في إطار خطتهم لضبط الأسواق ومنع الغش التجاري.

ففي إدارة وسط تحرر 4 محاضر لمخابز بلدية مخالفة منها محضر إنتاج خبز ناقص الوزن، كما تحرر محضران  اتجار فى أدوية مستوردة غير مسجلة بوزارة الصحة وغير مصرح لها بالتداول كما تم سحب عدد 4 عينات من الدقيق من 4 مطاحن للتحليل  وعمل تسوية صفرية لـ 3 مطاحن

وفي إدارة المنتزه جرى تحرير22 محضرا لمخابز بلدية مخالفة منها 13 محضرًا  إنتاج خبز بلدي ناقص الوزن و7 محاضر عدم حمل شهادة صحية بالإضافة إلى تحرير 3 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار و السلع الغذائية بالأسواق.

وفي إدارة شرق تم  تحرير  8 محاضر لمخابز بلدية مخالفة منها 4 محاضر  إنتاج خبز بلدي ناقص الوزن  وتحرير 24 محضر عدم حمل شهادات صحية.

كما تم تحرير  14 محضرًا عدم الإعلان عن الأسعار و للسلع الغذائية والمنظفات بالأسواق

وفي العامرية تحرر 14 محضرًا لمخابز بلدية فضلًا عن تحرير 7 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار و 5 محاضر عدم حمل شهادة صحية

وفي العجمي تحرر16 محضر لمخابز بلدية مخالفة منها عدد 7 محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن وفي غرب تحرر 16 محضرا لمخابز بلدية فيما تم تحرير 5 محاضر لمخابز بلدية في إدارة برج العرب.

اقرأ أيضا: القوى العاملة: تعيين 5843  شاباً بالإسكندرية

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة