جانب من حملات الإزالة
جانب من حملات الإزالة


إزالة 18 مخالفة مباني بالغردقة| صور

إبراهيم الشاذلي

السبت، 02 يناير 2021 - 12:41 م

شنت الوحدة المحلية لمدينة الغردقة حملات مكبرة على العقارات المخالفة والإشغالات بمنطقة مبارك بمدينة الغردقة، أسفرت عن إزالة 18 مخالفة بإجمالي 1100 متر.

وشدد اللواء عاطف وجدي، رئيس مدينة الغردقة، على رؤساء الأحياء ومدير إدارة المتابعة الميدانية برئاسة المدينة بالاستمرار في المتابعة اليومية لرصد جميع مخالفات البناء والتعامل معها بمنتهى الحزم والإزالة الفورية في المهد واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة مع الاستمرار في إزالة كافة التعديات على أراضي أملاك الدولة.

على الجانب الآخر، صرح اللواء عاطف وجدى رئيس مدينة الغردقة بأنه تم اليوم استكمال اعمال إخلاء منازل المستحقين من قاطني منطقة الخطورة الداهمة وإعادة تسكينها بمساكن الروضة بديل العشوائيات. 

وأضاف «وجدي» بأنه ولليوم الثاني أن المدينة تقوم بعمل إزالة للمنازل زات الخطورة الداهمة بمنطقتي جبل العفش ومجاهد بحى شمال من قاطني المنطقة العشوائية داهمة الخطورة بعد التصديق على العقود الخاصة بهم من محافظ البحر الأحمر.

وأشار إلى أن عملية نقل وتسكين المواطنين تمت هدوء تام واستعداد كامل من المواطنين وتم تسليم البلوكات والوحدات السكنية المخصصه لهم بمنطقة بديل العشوائيات «منطقة الروضة» وتمت الإزالة الفورية اليدوية للمنازل بالمنطقة العشوائية بوجود الإدارات المختصة بالوحدة وعناصر من هندسة الكهرباء لتركيب عدادات الكهرباء وعناصر من شركة مياه الشرب لتركيب العدادات وضخ المياه ومهندسي جهاز التعمير.

جدير بالذكر بأنه تمت الإزالة فور الانتهاء من إخلاء منازل المواطنين المستحقين ونقلهم وتسكينهم فى البلوكات المخصصه لهم.

اقرأ أيضا: محافظ البحر الأحمر يهنئ الرئيس السيسي بالعام الميلادي الجديد


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة