محمد حسام بيس
محمد حسام بيس


محمد حسام بيسو: «الخروج من نادي الزمالك حاجة صعبة»

أحمد عبدالرحيم

السبت، 02 يناير 2021 - 01:34 م

قال محمد حسام بيسو، لاعب نادي الزمالك، إن الكثير من المدربين كان لهم الفضل في اكشافه وثقل موهبته.


وأشار بيسو، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "دي إم سي" الفضائية، اليوم السبت 2 يناير، إلى أن الكثيرين نصحوه بترك الزمالك وأن يتجه إلى الإعارة في الأندية الخارجية حتى يستقل عن "دكة" البدلاء، معقبا: "الخروج من النادي الزمالك حاجة صعبة جدا".

 

وأوضح  محمد بيسو، أن إسم الفريق وحده لا يكفي، وأن على اللاعب إثبات نفسه بـ "اللعب"، لافتا إلى انه عُرض على نادي الزمالك كثيرا اعارة بعض اللاعبين، معقبا: "احنا مبنعرفش الكلام ده لانها بتيجي في فاكسات للنادي، ولم يبلغونا بها عشان ميشغلوناش".

وأضاف لاعب نادي الزمالك، أن الوكلاء هم من يبلغوا اللاعبين، منوها انه يريد الخروج الي الاعارة "حتى لو هاجي على نفسي وهسيب النادي اللي بحبه"، متوقعا الفوز للنادي الزمالك اليوم على فريق انبي في الدوري الممتاز.

يلتقي فريقا الزمالك وانبى، فى السابعة والنصف مساء اليوم، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من الدورى الممتاز على ملعب بتروسبورت، ويبحث الفارس الأبيض عن فوز معنوى يكون الأول له فى العام الجديد 2021 ويزيد من استقرار الفريق عقب المرحلة الحرجة التى يمر بها النادى حاليا نتيجة تغيير الإدارة بخلاف بعض المشاكل التى تحيط بالفريق من تجديد وتعديل عقود اللاعبين.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة