محمد صلاح أمام ميسي
محمد صلاح أمام ميسي


محمد صلاح يحسم صراع رئاسة نادي برشلونة

عمر البانوبي

السبت، 02 يناير 2021 - 01:38 م

كشفت صحيفة «Diario Gol» الإسبانية النقاب عن استغلال مرشحي رئاسة نادي برشلونة الإسباني لإسم محمد صلاح، نجم مصر وليفربول الإنجليزي، في الصراع على رئاسة النادي خلفًا للمستقيل جوسيب ماريا بارتوميو.

وبحسب «Diario Gol» الإسبانية فإن خوان لابورتا طرح إسم محمد صلاح للتعاقد معه خلال المرحلة المُقبلة في طريق عودته لرئاسة نادي برشلونة والاحتمالية الكبرى لرحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن النادي الكتالوني الكبير.

وفتح محمد صلاح الباب أمام التكهنات بعد إعلان خيبة أمله بسبب عدم منحه شارة القيادة في دوري أبطال أوروبا أمام ميتييلاند الدنماركي، ومنحها للاعب أصغر منه سنًا.

ويرى الدولي الإنجليزي داني مورفي، لاعب ليفربول وتوتنهام وفولهام السابق، أن رحيل محمد صلاح عن ليفربول أمر طبيعي يجب أن تتفهمه الجماهير في ظل كونه لاعب من دولة مختلفة بأفكار وطموحات مختلفة وعقلية مختلفة عن المعتاد في إنجلترا.

وحدد نجم ليفربول السابق إسمين لاستبدال محمد صلاح حال رحيله بشكل فعلي عن ليفربول، حين أكد أن الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان وجادون سانشو، نجم بوروسيا دورتموند الألماني، هما الهدف القادم للريدز لتعويض رحيل صلاح.

محمد صلاح هداف انجلترا 2020

احتكر محمد صلاح، نجم مصر وليفربول الإنجليزي، صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز في عام واحد للمرة الثانية في مشواره بالبريميرليج.

كان محمد صلاح قد توج بلقب هداف البريميرليج للعام 2018 بتسجيله 28 هدفًا على مدار 365 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب شبكة «سكاي سبورتس»، فإن محمد صلاح تصدر ترتيب هدافي البريميرليج في العام 2020 برصيد 23 هدفًا منهم 13 هدفًا في النسخة الحالية من البطولة.

قائمة هدافي الدوري الإنجليزي عام 2020

محمد صلاح، ليفربول، 23 هدفًا.

برونو فرنانديز، مانشستر يونايتد، 18 هدفًا.

سون هيونج مين، توتنهام، 17 هدفًا.

جيمي فاردي، ليستر سيتي، 17 هدفًا.

كالفيرت لوين، إيفرتون، 16 هدفًا.

داني إنجز، ساوثهامبتون، 16 هدفًا.

هاري كين، توتنهام، 16 هدفًا.

«الشياطين الحمر» تطارد محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة