صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


جثمان المدرس المصري المتوفى في السعودية يصل القاهرة غدًا

بوابة أخبار اليوم

السبت، 02 يناير 2021 - 02:43 م

كتبت - أسماء فتحي 

علمت "الأخبار المسائي"، بأن جثمان هاني عبد التواب، مدرس اللغة الإنجليزية المتوفى بطلق ناري على يد أحد طلابه بمنطقة السليل في المملكة العربية السعودية، سيصل القاهرة الأحد الموافق 2021/1/3.

ويصل الجثمان على متن طائرة قادمة من مطار الملك خالد الدولي بالرياض، في الرحلة رقم 2650، والتي ستقلع في الرابعة من فجر الأحد، على أن يصل الجثمان إلى قرية البضائع بمطار القاهرة، في تمام السادسة صباحا.

يذكر أن المدرس المصري لفظ أنفاسه متأثرا بطلق ناري في مؤخرة الرأس، عقب مشادة كلامية بينه وبين طالب سعودي الجنسية، اعتراضا على درجاته وتقييم المدرس المجني عليه، للطالب المتهم الذي تم التحفظ عليه لإيداعه إحدى دور الرعاية.

وكانت وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، أكدت متابعتها عن كثب التحقيقات في حادث مقتل المدرس المصري هاني عبد التواب بالسعودية، بالتنسيق مع السفارة المصرية بالرياض.

وأضافت أنها قامت بالتنسيق مع وزارة الطيران المدني المصري لسرعة عودة جثمان الفقيد إلى أرض الوطن، بناء على طلب أسرته، بالتوافق مع مواعيد رحلات الطيران المحددة من المملكة العربية السعودية إلى مصر في الوقت الحالي، وعقب انتهاء التحقيقات الخاصة بالقضية الجنائية.

وشددت السفيرة نبيلة مكرم على الثقة في القضاء السعودي، وأن الجاني سينال جزاءه وفقًا للقوانين الحاكمة بالمملكة، معربة عن خالص تعازيها لأسرة الفقيد، داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان. 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة