تغريد حسين من داخل المتحف المصرى الكبير أثناء تصوير فيلم «الحلم يكتمل»
تغريد حسين من داخل المتحف المصرى الكبير أثناء تصوير فيلم «الحلم يكتمل»


انتجنا أفلاما تسجيلية عن مدن الجلالة والعلمين والعاصمة الإدارية

رئيس قناة «نايل تي في»: بالدعم اللوجيستي نستطيع الوصول للعالمية

السيد عيسى

السبت، 02 يناير 2021 - 05:54 م

 

أكدت رئيس قناة النيل الدولية "نايل تي في" الإعلامية تغريد حسين، أن القناة تشهد تطويرا مستمرا على مستوى العنصر البشري والتكنولوجيا المستخدمة عن طريق تواجد شبكة مراسلين دولية.

وأضافت تغريد حسين: "عملنا على زيادة سرعة إيقاع البرامج لتتناسب مع الأحداث، كما ستتضمن خريطة 2021 عددا من البرامج الجديدة من بينها برنامج اقتصاد كبير تقديم أيمن صلاح".

 وقالت تغريد حسين أن قناة "نايل تي في" هي صوت مصر وسفيرة ماسبيرو للعالم أجمع فهي القناة الوحيدة في الشرق الأوسط الناطقة بلغتين هما الانجليزية والفرنسية".

وعن الجديد فى الفترة القادمة قالت حسين، إن القناة انتهت من إعداد فيلما تسجيليا عن مشروع القرن وهو المتحف المصري الكبير بعنوان "الحلم يكتمل" وقد تم تصوير الفيلم بكاميرات عالية الجودة، بدعم من حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام وتم الإشادة بمستوى الفيلم من إدارة المتحف، كما تم وضع البرومو الخاص بالعمل على وسائل التواصل الاجتماعي وحقق ملايين المشاهدات.

وتابعت: "ننوي عرض الفيلم فى المهرجانات الدولية بعد الإشادات الواسعة التى حققها كما سنقدم سلسلة من الحلقات عن المشروعات التنموية وإبراز مجهودات الدولة فنحن القناة الوحيدة التى تواجدت فى مدينة الجلالة وقدمنا حلقة حصرية عن المدينة ومن داخل التلفريك الموجود بها قبل أن يفتتحها الرئيس كما انتهينا من أفلام عن مدن العاصمة الإدارية وعن العلمين الجديدة".

وأوضحت تغريد حسين أن دور القناة فى الوقت الحالى إبراز صورة مصر الحضارية والإيجابية فالقناة موجهة من مصر لمخاطبة الآخر والغرض منها جعل العالم يرى مصر وما يحدث فيها من طفرة تنموية وهو ما نقدمه من خلال متابعة نشاطات الرئيس وافتتاح المشاريع المختلفة، وأيضا من أدوار القناة إبراز معالم مصر السياحية والتاريخية والتى يكون لها أثر كبير فى اجتذاب السياح لمصر لذلك نقدم عددا من البرامج عن السياحة والمعالم السياحية المصرية هذا بالإضافه إلى إبراز قوى مصر الناعمة من خلال إحياء حفلات أم كلثوم النادرة، حيث حرصنا على ترجمة حفلات الست على مسارح العالم كله ومنها مدن مثل لندن وباريس وهى حفلات ولقاءات لن يشاهدها الجمهور على أى شاشة أخرى بالإضافه إلى لقاءات نادرة لأم كلثوم تم ترجمتها ولقاءات مع عمر الشريف ولقاءات لفاتن حمامة باللغة الفرنسية وغيرهم من الفنانين كما نقوم بانتاج الحفلات التى تتناسب مع الأحداث المختلفة مثل المولد النبوى وسهرة بقدوم العام الميلادى الجديد وعيد الحب وغيرها من المناسبات السنوية.

وعن المطالبة بوجود قناة إخبارية أجنبية لمخاطبة الآخر، قالت: "لا نحتاج لقنوات إخبارية أجنبية لمخاطبة الآخر وقناة نايل تى فى تقوم بالدور المطلوب منها بارسال صورة إيجابية عن مصر للآخر فنحن لسنا قناة اخبارية ولكننا قناة متنوعة بها جرعة اخبارية جيدة عن طريق نشرات أخبار على رأس كل ساعة وبرامج إخبارية تحلل وتتابع المشروعات التنمية الموجودة فى جميع أرجاء البلاد ونسبة مشاهدة القناة أكثر من جيدة وحصلنا على إشادات دولية سواء من دول أو منظمات دولية كما يتابع القناة سفراء الدول الأجنبية الموجودة بمصر ومعظمهم على تواصل معى ومع القناة ويتم استضافتهم من خلال برنامجى الخاص مع تغريد حسين".

وأشارت إلى أن القناة تحرص على التواجد فى كل المحافل والأحداث الدولية قدر المستطاع وبدعم من رئيس الهيئة حيث تم سفر كوادر من القناة إلى دولة الصين للمشاركة فى برنامج بعنوان "صراع الحضارات" كما تم تصوير حلقة من دولة كازخستان وأخرى من سيريلانكا وكوريا الجنوبية حيث يتم عمل اتفاقات بين القناة وبين سفراء الدول الأجنبية الموجودة فى مصر.. وأضافت أن قناة "نايل تى فى" تؤدى الدور المطلوب منها ولكنها تحتاج بعض الدعم اللوجيستى لتصل إلى العالمية ومنافسة أفضل القنوات العالمية.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة