الأهلى فقد نقطتين من دجلة.. وموسيمانى ينتظر عودة المصابين
الأهلى فقد نقطتين من دجلة.. وموسيمانى ينتظر عودة المصابين


بعد التعثر المبكر أمام دجلة

موسيمانى يهاجم كورونا: من سيغيب المباراة التالية؟

شريف حنفي

السبت، 02 يناير 2021 - 09:22 م

طوى الأهلى صفحة الدورى المحلى مؤقتا وفتح الملف الافريقى استعدادا لمواجهة سونيديب بطل النيجير بعد غد فى مباراة العودة لدور ال32 لدورى الابطال الافريقى بعد الفوز فى مباراة الذهاب بهدف نظيف فى النيجر.

ومنحموسيمانى الفريق راحة أمس عقب التعادل مع دجلة أمس الاول فى الدورى بدون اهداف على أن يعود اليوم للتدريبات استعدادا لمواجهة بطل النيجر.

ويسعى المدير الفنى للاهلى إلى مصالحة جماهيره بعد الغضب من خسارة نقطتين مبكرا فى الدورى فى مواجهة دجلة وإلى تصحيح الاخطاء التى ظهرت فى المباراة الاخيرة ومنها إهدار الفرص السهلة.

وهاجم موسيمانى الجائحة وأكد انه مع كل اختبار لكورونا يسأل نفسه من سيغيب فى المباراة التالية وارجع التعادل إلى خسارة حوالى 11 لاعبا دفعة واحدة لأسباب مختلفة ما بين الكورونا والإصابات وهم : محمود كهربا، طاهر محمد طاهر، جيرالدو، جونيور اجاي، مروان محسن، عمرو السولية، محمد هاني، محمد مجدى أفشة، ناصر ماهر، رامى ربيعة، أكرم توفيق.. واشار إلى انه فى ظل كل هذه الغيابات من الطبيعى تراجع المستوى.

وأوضح أنه كمدرب تعلم فى غياب ‏الأساسيين كيف تلعب المجموعة الثانية فى الفريق ومن الأفضل أن يكون هناك بدائل فى كل مركز وأن تكون هناك دكة قوية وهذا سيحدث مع عودة الغائبين..

‬وأشار إلى أن الأهلى لم يؤدِّ بالشكل المطلوب فى الثلث الأخير من الملعب لإنهاء الهجمات، وقبل نهاية الشوط الأول حصل الفريق على فرصتين من الناحية اليسرى، وكان بإمكانه ‏التسجيل.‏

ومن جانب آخر صبت الجماهير غضبها على حين الشحات بسبب تراجع مستواه بشدة وبسبب الرعونة التى أدى بها المباراة وتوافقت وجهة نظر الجمهور مع الجهاز الفنى الذى عاتب الشحات أكثر من مرة ومنحه الكثير من التعليمات خلال المباراة فى محاولة لتنبيهه، بالإضافة إلى المشادة التى دخل فيها الشحات مع لاعبى وادى دجلة بعد المباراة، وتعرض الشحات لانتقادات لاذعة على السوشيال ميديا.

على صعيد آخر أبدى موسيمانى ترحيبه بمهاجم الأهلى الجديد والتر بواليا واكد انه اضافة كبيرة للفريق واشار إلى ان تواجده لن يعوق تألق محمد شريف ولا مشاركته فى المباريات ويمكنه الاعتماد على الثنائى معا ، ويسعى الأهلى حاليا لقيد بواليا مكان جيرالدو لكن اللاعب لايبدى مرونة ويرفض الرحيل ويطالب بصرف كل مستحقاته المالية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة