نادي المقاولون العرب
نادي المقاولون العرب


«ذئاب الجبل» فى تونس استعدادًا للمغامرة الإفريقية أمام «النجم الساحلي»

محمد السيد

السبت، 02 يناير 2021 - 09:56 م

تسافر الأحد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب إلى تونس لخوض مباراة النجم الساحلي التونسي في إياب دور الـ32 للبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، والتي ستقام في السادسة من مساء الأربعاء المقبل، بتوقيت تونس السابعة بتوقيت القاهرة على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستيرالتونسية. 

 

وتطير البعثة التي يرأسها المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة في الثامنة والنصف صباحًا على أن تصل إلى مطار قرطاج بعد رحلة تستغرق ثلاث ساعات قبل أن تستقبل أتوبيس لمدة ساعتين ونصف وتتوجه به إلى مدينة المنستير. 

 

واستقر الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس، على إقامة تدريب بعد الوصول، حيث تخلد البعثة لبعض الراحة وتؤدي مرانها الأول على أحد الملاعب الفرعية بجوار فندق الإقامة على أن يؤدي مران واحد على ملعب المباراة يوم الثلاثاء المقبل. 


وحرص الجهاز الفني على متابعة مباراة النجم الساحلي أمام الترجي التي أقيمت مساء أمس وانتهت بفوز الترجي بهدفين نظيفين في إطار مراقبة نقاط القوة والضعف في الفريق التونسي وبعد مشاهدة مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة وانتهت بالتعادل السلبي مع شرح بعض النقاط والأخطاء للاعبين.


ويعكف النحاس، مع جهازه المعاون، على وضع الطريقة المناسبة للمباراة لمباغتة الفريق التونسي في ظل حالة من التركيز والهدوء عقب عودة اللاعبين المتاعفين من كورونا واستعادة أغلب القوام الأساسي.

 

وانتظم الفريق في معسكر بالنادي منذ صباح اليوم عقب ظهور نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها الفريق أمس كما تنص اللوائح والقوانين قبل السفر خارج البلاد وأرجأ الجهاز الفني إعلان القائمة المسافرة حتى مساء اليوم وبعد انتهاء مران الفريق في ظل إنهاء إجراءات السفر للجميع تحسبًا لأي ظروف.

 

واطمأن الجهاز الفني، على جميع ترتيبات الإقامة واستقبال البعثة في تونس في ظل التجاوب من الجانب التونسي ردًا على الاستقبال الجيد الذي حظيت به بعثة النجم الساحلي بالقاهرة، وحرص رامي ربيع مدرب الفريق على السفر أمس إلى تونس للاطمئنان على جميع الترتيبات.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة