أشرف قاسم
أشرف قاسم


جلسة مع «ساسي» خلال أيام.. وبدء مفاوضات التجديد لعبدالله جمعة

الخطيب جمال

السبت، 02 يناير 2021 - 10:00 م

أكد أشرف قاسم المشرف على الكرة بنادي الزمالك أن هناك جلسة خلال الأيام المقبلة تجمع إدارة النادي مع التونسي فرجاني ساسي لحسم ملف تجديد التعاقد مع القلعة البيضاء في إطار حرص الإدارة على استقرار الفريق والإبقاء على أهم الأعمدة الرئيسية به.

وأكد أنهم يبحثون عن كل الحلول «الممكنة» للتفاوض مع اللاعب وحسم الملف في أقرب فرصة .

من ناحية آخري يبدأ مسؤولو الزمالك خلال الفترة الحالية مفاوضات التجديد لعبد الله جمعة ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لا سيما أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ويسعى مسؤولو القلعة البيضاء للإبقاء عليه لفترة أطول داخل صفوف النادي، خاصة أنه لاعب جوكر يجيد اللعب في أكثر من مركز.

وكان عبد الله جمعة تلقى عروضًا محلية في الفترة الماضية إلا أن اللاعب يرحب بالاستمرار مع الفريق الأبيض وتجديد عقده خلال الوقت الراهن، بعدما قرر مسؤولو النادي الاجتماع معه لحسم هذا الملف. 

وأبدى أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك سعادته بعد حسم اللجنة المكلفة بإدارة النادي ملف التجديد رباعي الفريق الأول محمود عبد الرازق شيكابالا ويوسف إبراهيم أوباما وأحمد أبو الفتوح ومحمود عبدالرحيم جنش، إضافة إلى تسوية جميع المستحقات المالية المتأخرة للتونسي فرجاني ساسي.

وكان الزمالك صرف دفعة كبيرة من مستحقات اللاعب المتأخرة في الفترة الماضية قبل حسم ملف التجديد له.

وعلى صعيد آخر يحصل فريق الكرة بالنادي على راحة من التدريبات اليوم بعد خوض مباراة إنبي اليوم على أن يستأنف الفريق تدريباته بعد غد الاثنين استعدادًا للقاء الطلائع المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين العائدين من الإصابة للاستعانة بهم في المباراة المقبلة أمام الفريق العسكري، خاصة محمود علاء مدافع الفريق وأسامة فيصل وحسام أشرف ثنائي الشباب بعد تماثلهم للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا.

وسيبدأ البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق في دراسة طلائع الجيش للوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس لاستغلالها على أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق بالسويس يوم الجمعة المقبل استعدادًا للقاء.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة