باتشيكو
باتشيكو


هجوم جديد من المدير الفني للزمالك على الملاعب

الخطيب جمال

السبت، 02 يناير 2021 - 10:36 م

أعرب البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بـنادي الزمالك، عن سعادته بعد الفوز على إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


وأوضح المدير الفني، أن فريقه حقق انتصارا كبيرا أمام فريق قوي ومنافس كبير، وجدد باتشيكو انتقاده لملاعب الدوري المصري، وانتقد ملعب بتروسبورت بعد لقاء اليوم، بعدما سبق وانتقد ملعب برج العرب بعد لقاء سموحة السابق.


وقال المدير الفني :" كل مرة هاشوف ملعب سيئ بهذه الحالة، سأتحدث عنه، ساعدونا كي نخوض المباريات على ملاعب جيدة، أنا بدأت حملة كي تكون هناك ملاعب جيدة".


وأوضح باتشيكو، أن الزمالك قدم مباراة جيدة، مضيفا أن الفريق كان أفضل في الشوط الأول ويستحق الفوز.

واستطرد: "من الطبيعي أن يكون لإنبي رد فعل لأنه تأخر بهدفين، وتسبب المنافس في صعوبات لفريقه مما جعل الزمالك يدافع بشكل أكبر في الشوط الثاني.. إنبي قدم مباراة جيدة، وكان الزمالك يحاول تسجيل الهدف الثالث، كما أن الزمالك يستحق الفوز في اللقاء ونتيجة اليوم عادلة".


وواصل حديثه قائلا:" لا أحب الحديث عن أي لاعب غير موجود بالمباراة، وأهدي الفوز لكل فريق الزمالك وخاصة اللاعبين الغائبين عن لقاء اليوم لأسباب مختلفة وخاصة حازم إمام بعد وفاة والدته، وهو لاعب محترف وأعرفه جيدا منذ فترة ولايتي الأولى لتدريب الفريق".


واختتم باتشيكو حديثه قائلا: "أحاول أن أكون عادلا مع الجميع، واستبعاد مصطفى فتحي فنيا وإذا  كان مناسبا للمباراة سيكون متواجد في اللقاء.. ولا توجد مباراة سهلة الآن لأي فريق، و بعيدا عن الهدف الذي دخل مرمانا كان أمامنا العديد من الفرص للتسجيل في إنبي، كما أنه في بعض الأحيان يجب علينا اللعب على المرتدات، ولكن لابد أن أكون عادلا ففريق إنبي لعب بشكل رائع".


الفوز في لقاء اليوم، رفع الفريق الأبيض رصيده إلى النقطة العاشرة ليحتل المركز الثالث، في حين يتوقف رصيد إنبي عند 4 نقاط يحتل المركز الرابع عشر.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة