صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


استعدادات «الداخلية» لتأمين فعاليات مونديال كرة اليد

أسماء مصطفى

الأحد، 03 يناير 2021 - 12:55 ص

يبدأ توافد الفرق والمنتخبات المشاركة في كأس العالم لمونديال كرة اليد اعتبارا من غدا الأحد، حيث يستقبل مطار القاهرة الدولي أول الوفود المشاركة والتي تضم لأول مرة 32 منتخب


وضعت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية عددًا من السيناريوهات لتأمين مونديال كرة اليد التي تستضيفها مصر خلال الفترة من ١٣ إلى ٣١ يناير 2021.

اقرأ أيضا| عقوبة عدم تركيب الملصق الإلكتروني

وكان قد عقد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية اجتماعا مع عدد من مساعدي الوزير والقيادات الأمنية، بمقر مركز المعلومات وإدارة الأزمات بوزارة الداخلية لبحث إستراتيجية العمل الأمني في المرحلة الحالية واستعراض محاور الخطط الأمنية لتأمين إستضافة مصر لبطولة كأس العالم لكرة اليد.


استهل الوزير الاجتماع بتوجيه الشكر لرجال الشرطة على ما بذلوه من جهد مخلص خلال الآونة الأخيرة، وهو ما أسفر عن تحقيق نجاحات فى مختلف مجالات العمل الأمني، وتابع الوزير - عبر الفيديو كونفرانس - مع القيادات الأمنية بمختلف مديريات الأمن استعدادات الأجهزة الأمنية وخطط التأمين وانتشار القوات.

ووجه الوزير برفع الحالة الأمنية للدرجة القصوى خلال الفترة المقبلة، مشدداً على اتخاذ أعلى درجات الحذر واليقظة ومضاعفة الجهود المبذولة وتفعيل جميع الإجراءات والتدابير اللازمة لتأمين المنشآت الهامة والحيوية ودور العبادة والمنشآت السياحية، وتفعيل إجراءات إحكام الرقابة على  الطرق المؤدية.

ووجه الوزير برفع الحالة الأمنية للدرجة القصوى خلال الفترة المقبلة، مشدداً على اتخاذ أعلى درجات الحذر واليقظة ومضاعفة الجهود المبذولة وتفعيل جميع الإجراءات والتدابير اللازمة لتأمين المنشآت الهامة والحيوية.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة