أحمد جمال
أحمد جمال


حوار| المطرب أحمد جمال: «كورونا» غيرت تفكيري.. وهذا موقفي من الارتباط 

نورهان نبيل

الأحد، 03 يناير 2021 - 10:48 ص

- لا أريد الدخول بقصة حب فاشلة.. و«كورونا» شجعتني لتأسيس صيدلية 

-لا أشعر بالوحدة.. مستعد لخوض تجربة «التمثيل»

 

تمكن المطرب أحمد جمال من تصدر تريند مؤشر البحث «جوجل» خلال الأسابيع الماضية، بعد طرح بعض أغاني من ألبومه الجديد والتي حققت نسب استماع جيدة.

وحاورت «بوابة أخبار اليوم» أحمد جمال، لكشف تفاصيل خطواته الغنائية القادمة، وتحدث الفنان عن موقفه من فتح صيدلية وذلك لدراسته بكلية الصيدلة، وتطرق الحديث لأمور أخرى، منها موقفه من الزواج وتقييمه لعام 2020 وأحلامه بالسنة الجديدة، التفاصيل في الحوار التالي..


بداية.. كيف كانت ردود الأفعال التي وصلتك حول فيديو كليب أغنيتك الجديدة «النهاية»؟
ردود الأفعال فاقت كل توقعاتي، الحمد لله على نجاح الأغنية وتفاعل الجمهور معها بشكل جعلها تتصدر التريند.

ولكن أهم وأفضل تعليق جاءني هو شعور أغلب المشاهدين أنني أصبحت قادرًا على خوض تجربة التمثيل بكل تمكن، فهذا الكليب كشف عن قدراتي في التمثيل وأنا اتفق مع هذا الرأي، وشعرت بأنني تطورت بالتمثيل وأرى أن الوقت مناسب لاتخاذ هذه الخطوة.

والجمهور أعجبه فكرة الكليب وكلماتها وألحانها، وتفاعلوا معها وهذا أسعدني كثيرًا .


-لكن لماذا تأخرت خطوة التمثيل طوال الفترة الماضية ؟
هذا صحيح، فقد كنت أتلقى عروض كثيرة سواء بالدراما أو السينما ولكني كنت اعتذر عنها بسبب رغبتي بالتركيز في الغناء خلال هذه الفترة، ورغم ذلك لم أندم على اعتذاري عن هذه العروض، لأن الفترة الماضية ثبتت أقدامي في الغناء، واكتسبت خبرات كثيرة تجعلني قادرًا في الوقت الحالي للاتجاه للتمثيل.


-من وجهة نظرك من المطرب الذي اتجه للتمثيل وحقق نجاحًا كبيرًا؟
بصراحة أكثر من مطرب، وإذا عدنا للوراء ستكون الإجابة عبد الحليم حافظ، فقد حقق نجاحًا كبيرًا ومتوازنًا، جمع بين التمثيل والغناء، وأفلامه مازالت خالدة حتى الآن.


والفنان الثاني الذي حقق نجاحًا في التمثيل والغناء هو محمد فؤاد، وقدم أفلامًا رائعة، وكذلك مصطفى قمر وبعدهم تامر حسني الذي قدم مجموعة من الأفلام الناجحة.


-ما خططتك الغنائية المستقبلية؟
أغنية النهاية هي خامس أغاني ألبومي الجديد والذي قررت طرحه بشكل تدريجي، فقد قررت طرح أغنية كل شهر، وأرى أنه قرار جيد في ظل استمرار أزمة كورونا.

وقبل كورونا، كنت أرغب في طرح ألبومي بشكل كامل، لكني غيرت رأيي تمامًا بعد الأزمة والحجر المنزلي.

 
- كيف أثرت أزمة كورونا على الغناء؟
في الحقيقة أثرت بشكل كبير، فقد توقفت الحفلات والمناسبات الفنية ولكنها في نفس الوقت جعلت الفنانين أكثر قربًا من جمهورهم من خلال السوشيال ميديا، وأصبح الإقبال كبير على الاستماع للأغاني عن طريق «يوتيوب».


-هل تغيرت حياتك بعد كورونا؟
الكثير أصبح أكثر حبًا للبقاء بالمنزل ودخول المطبخ ولكن هذه العادات أحبها بشكل فعلي، فالشيء الذي تغير بي بعد كورونا هو أنني أصبحت أكثر شعورًا بالنعم الذي تحيط بي  فالنزول من المنزل والتجول في الشارع نعمة كبيرة لم نكن نعلم بها إلا بعد انتشار كورونا.


- لماذا أجلت فكرة الارتباط ؟
لا أؤجلها ولكن في النهاية كل شيء في الحياة قسمة ونصيب، ولا أريد أن أتسرع، بالعكس أريد أن اتخذ قرار صحيح وسليم حتى يكتمل الأمر ولا ينتهي بالانفصال، فأنا لا أريد الدخول في قصة حب فاشلة.


وأشعر أن الأولوية في الوقت الحالي يجب أن تكون لعملي وبعد ذلك سيأتي اليوم الذي سأعطي اهتمام به لحياتي الشخصية.


-هل صحيح أن عائلتك لا تعيش معك ؟
هذا صحيح، فهم يقيمون في محافظة مختلفة ولكني أسافر لهم وهم يأتون لي، ولا أشعر بالوحدة في كل الاحوال لأنني محاط بعدة أصدقاء.


-ألم تفكر في العودة لمجال الصيدلة بعد أزمة كورونا؟
هذا الفيروس جعلنا نتأكد أن لا يوجد شيء مضمون بالحياة، وبالفعل قررت العودة لمجال الصيدلة.


-حققت أغاني المهرجانات نجاحًا كبيرًا.. هل من الممكن أن نرى دويتو يجمعك ينجم مهرجانات؟
لا أعتقد حدوث هذه الخطوة خصوصًا وأن لوني الغنائي و«ستايل» موسيقتي يختلف تمامًا عما يقدمه مطربي المهرجامات، ولكن لا أحد يعرف ما سيحدث بالمستقبل.


-جمهورك يتمنى أن تقدم دويتو غنائي مع كارمن سليمان.. فما رأيك ؟
هناك علاقة صداقة قوية تجمعني بكارمن، وبالتالي أشعر بحماس شديد تجاه هذه الخطوة، كما أن صوت كارمن رائع ومميز، وأعتقد إذا وجدنا الأغنية المناسبة لنا سنقدم أفضل ما لدينا.


-ما أفضل شيء حدث لك في عام 2020 ؟
نجاحي في طرح عدة أغاني رغم أزمة كورونا، ولكن الحمد لله كانت مليئة بالانجازات الفنية.


-وما أسوأ شيء وقع لك في عام 2020؟
رحيل الكثير من النجوم العظماء كان بمثابة صدمة كبيرة لي ولجمهورهم، وأدعو لهم بالرحمة والمغفرة كلما تذكرتهم أو شاهدت أعمالهم الفنية العظيمة.


- أخيرًا.. حدثنا عن أحلامك في العام الجديد؟
مواصلة نشاطي في مجال الغناء بقوة واتخاذ خطوات ناجحة وطرح مزيد من الأغاني، كما أنني أتمنى خوض تجربة التمثيل ولكنني في إنتظار العرض المناسب كما قلت ببداية حديثي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة