أحمد سامى
أحمد سامى


سموحة يدرس مباريات الإنتاج الحربي قبل الجولة الـ6 من الدوري

إبراهيم مدكور

الأحد، 03 يناير 2021 - 11:11 ص

يعكف الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي سموحة بقيادة أحمد سامي على دراسة  مباريات فريق الإنتاج الحربي تمهيداً للوقوف على نقاط القوة والضعف للمنافس الذي يلاقيه الخميس القادم من الدوري العام وذلك في ظل قوة منافسات الدوري هذا الموسم.

وأغلق الجهاز الفنى لسموحة صفحة مباراة سيراميكا التي أقيمت  في الجولة الماضية لمسابقة الدوري العام وانتهت بالتعادل السلبى بين الطرفين رغم سيطرة فريق سموحه على مجريات الأمور طوال اللقاء وأضاع لاعبي الموج الأرزق العديد من الفرص السهلة بسبب رعونه مهاجمه محمد طلعت وعدم توفيق عبدالكبير الوادي ورفيق كابو في أغلب الفرص التى أتيحت لهم طوال المباراة.

ويعود فريق سموحه اليوم لإستئناف تدريباته اليوميه على ملعب النادى في تمام السادسة من مساء اليوم دون الحصول على راحة، هذا ويخضع حسام حسن مهاجم الفريق للكشف الطبى خلال تدريبات اليوم لتحديد مدى استجابته للعلاج الذى خصع له خلال الأيام الماضية، ومدى امكانيه مشاركته في مباراة الفريق القادمة أمام الإنتاج الحربي.

ويستعيد سموحه لاعبه الدولي على غزال خلال المباراة القادمة عقب شفائه من الإصابة بفيروس «كورونا» وتم وضع برنامج تأهيلى من أجل رفع معدل لياقته البدنية بسبب غيابه من مباريات الفريق الماضية.

ويسعى أحمد سامى المدير الفنى للفريق إلى حل عن أزمة العقم التهديفى التى صاحبت اللاعبين خلال مباريات الجولات الماضية فى الدورى وعدم قدرة اللاعبين على ترجمه الفرص المتاحه لهم إلى أهداف مما تسبب فى تعادل الفريق فى 3 مواجهات والفوز فى جولة وخسارة وحيده ويتحل الفريق حاليا المركز التاسع برصيد 6 نقاط.

«فرج عامر» يفتح النار على حكم مباراة سموحة وسيراميكا

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة