رئيس جامعة أسيوط
رئيس جامعة أسيوط


رئيس جامعة أسيوط يستقبل وفدا من وزارة التعليم العالي لمراجعة الجودة

محمد منير

الأحد، 03 يناير 2021 - 03:52 م

 

استقبل رئيس جامعة أسيوط د.طارق الجمال، صباح اليوم الأحد 3 يناير، وفدا ممثلاً عن وزارة التعليم العالي لمراجعة الجودة، في مستهل زيارتهم لكلية التربية الرياضية.

 ضم الوفد رئيس الفرق الخارجية د.محمد أبو الروس، وعضو الفريق د.علاء الدين محمد عليوة، وذلك بحضور نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث د.أحمد المنشاوي، ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة د.مها كامل غانم، وعميد كلية التربية الرياضية د.جمال محمد علي، ومدير مركز ضمان الجودة بالجامعة د.إبراهيم محمد إسماعيل.

وخلال اللقاء أكد د.طارق الجمال على حرص إدارة الجامعة على حصول كافة كلياتها على الاعتماد الأكاديمي والذي يُعد شهادة على ما تقوم كليات الجامعة بالفعل من تقديمه من خدمة تعليمية وبحثية وفق قواعد الجودة والتى تواكب المقدمة في التخصصات المناظرة المتاحة في أحدث الجامعات والمؤسسات التعليمة داخل مصر وخارجها وهو ما أنعكس أثره فى احتلال جامعة أسيوط لمكانة متقدمة بين الجامعات المصرية في الكليات الحاصلة على الاعتماد والذي يصل إلى 70 % من كليات الجامعة .  . 

ومن جانبه كشف د.جمال محمد علي أن زيارة وفد فريق المراجعة الخارجية يأتي في إطار الإجراءات المعلقة بتقدم الكلية للحصول على الاعتماد الأكاديمي ، مشيراً إلى أن زيارة الوفد من المقرر أن تتضمن كذلك زيارة للكلية بما فيها من قاعات دراسية ، ووحدات وملاعب إلى جانب متابعة جهود الكلية في تقديم الخدمة التعليمية عن بعد بشكل يسير على الطالب التحصيل إلكترونياً وهو ما بدأت الجامعة بالفعل من تطبيقه منذ العام الماضي .   

اقرأ أيضا| جامعة أسيوط تطلق ورش توعية بفرص العمل في مجال السياحة البحرية

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة