استعدادات امنية لإستقبال الفرق المشاركة في كأس العالم لمونديال كرة اليد 
استعدادات امنية لإستقبال الفرق المشاركة في كأس العالم لمونديال كرة اليد 


استعدادات امنية لإستقبال الفرق المشاركة في كأس العالم لمونديال كرة اليد 

أسماء مصطفى

الأحد، 03 يناير 2021 - 04:10 م

بالتزامن مع بدء استقبال الفرق والمنتخبات المشاركة في كأس العالم لمونديال كرة اليد اعتبارا من اليوم الأحد ٣ يناير، وضعت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية عددًا من السيناريوهات هذا الحدث العالمي الذي تستضيفه مصر خلال الفترة من ١٣ إلى ٣١ يناير 2021.

وكان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، قد عقد اجتماعا مع عدد من مساعدي الوزير والقيادات الأمنية، لبحث إستراتيجية العمل الأمني في المرحلة الحالية واستعراض محاور الخطط الأمنية لتأمين استضافة مصر لبطولة كأس العالم لكرة اليد.

واستهل الوزير الاجتماع بتوجيه الشكر لرجال الشرطة على ما بذلوه من جهد مخلص خلال الآونة الأخيرة، وهو ما أسفر عن تحقيق نجاحات فى مختلف مجالات العمل الأمني، وتابع الوزير - عبر الفيديو كونفرانس - مع القيادات الأمنية بمختلف مديريات الأمن استعدادات الأجهزة الأمنية وخطط التأمين وانتشار القوات.

أقرأ أيضا| طعنات في الصدر والرقبة | النيابة تعاين جثة مدرسة بولاق ضحية زوجها

ووجه الوزير برفع الحالة الأمنية للدرجة القصوى خلال الفترة المقبلة، مشدداً على اتخاذ أعلى درجات الحذر واليقظة ومضاعفة الجهود المبذولة وتفعيل جميع الإجراءات والتدابير اللازمة لتأمين المنشآت الهامة والحيوية ودور العبادة والمنشآت السياحية، وتفعيل إجراءات إحكام الرقابة على  الطرق المؤدية.

واستعد مطار القاهرة لاستقبال ضيوف مصر من الوفود والمنتخبات المشاركة فى بطولة كأس العالم لكرة اليد، بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي يتم اتباعها مع المسافرين والعاملين داخل المطار للوقاية من فيروس كورونا.

وتم تشكيل غرفة عمليات بطولة كأس العالم لكرة اليد من ممثلي الجهات والوزارات المعنية بالحدث، لمتابعة وصول الوفود وإنهاء كافة إجراءاتهم بسهولة ويسر.

وتقوم الشركة الوطنية مصر للطيران بدور الناقل الرسمي للبطولة فضلاً عن قيام الشركة بالترويج للبطولة علي متن طائراتها وإذاعة مادة فيلمية عن الحدث على شاشات الطائرات وفي المطار.

 واستقبل مطار القاهرة اليوم منتخب اليابان أولي المنتخبات المشاركة في البطولة ويليها وصول باقي المنتخبات.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة