إشراف: صلاح دندش
إشراف: صلاح دندش


الإقالة تهدد 5 مدربين..لسوء النتائج

الزمالك يتخبط إداريا..والأهلى منتعش فنيا

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 03 يناير 2021 - 04:19 م

يعيش نادى الزمالك حالة من التخبط الإدارى والفنى، وعدم الاستقرار أصبح السمة البارزة داخل جدران النادى مابين عدم القدرة على تجديد عقود نجوم الفريق أو التعاقد مع لاعبين جدد لسد الثغرات بالفريق.. وكذلك على المستوى الإدارى بعد وفاة رئيس اللجنة المؤقتة المستشار أحمد البكرى وتداخل اختصاصات الإدارة التنفيذية ولجنة الحكماء ولجنة الكرة، وعدم وضوح الموقف المالى حتى الآن. 

فى المقابل نجد أن الأهلى يعيش كالعادة حالة من الثقة والهدوء والسير بنظام خطوة خطوة فبعد الفوز على بطل النيجر فى بطولة أفريقيا فى مباراة الذهاب، تفرغ للدورى العام مع الاتحاد ونجح مديره الفنى الجنوب أفريقى فى الدفع بمعظم اللاعبين لتجهيز كم من البدلاء وجعلهم فى أفضل حالة فنية وبدنية.. وتجد لاعبى الفريق بلا شكوى أو ضجيج  وفقا لسياسة الأحمر.

من ناحية أخرى أصبح العديد من المدربين على وشك الرحيل والابتعاد بالإقالة أو الاستقالة لسوء الأداء والنتائج بعد إقالة البرازيلى ريكاردو من تدريب الإسماعيلى، بعد 3 جولات فقط ولم ينجح خلاله فى تحقيق أى فوز منذ انطلاق المسابقة، حيث تعادل فى أول مباراتين أمام كل من المصري، والإنتاج الحربي، والخسارة على يد الجونة بهدفين مقابل هدف.

ويعانى  مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى من النتائج السيئة بعدما فشل فى تحقيق أى فوز فى مسابقة الدورى حتى الآن فتعرض الفريق لهزيمتين على يد سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلى وتعادل مع الإسماعيلى.

ويتهدد طارق العشرى مع طلائع الجيش من النتائج السيئة بالدورى رغم حصوله على وصيف كأس مصر، حيث الهزيمة أمام أسوان والمقاصة والتعادل مع الجونة، مما تجعله قريبا من الإقالة.

كذلك عماد النحاس المدير الفنى للمقاولون العرب الذى تراجعت نتائج الفريق تحت قيادته عكس العام الماضي، بعد هزيمته أمام الزمالك ووادى دجلة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة