صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط 10 أطنان مبيدات زراعية مغشوشة في حملة تموينية بالبحيرة

عبير حمدي

الأحد، 03 يناير 2021 - 04:30 م

تواصل مديرية تموين البحيرة، شن حملاتها الرقابية على الأسواق والمنافذ التموينية والمخابز لضبط المتلاعبين بأموال الدعم وحالات الغش التجاري، ومصادرة السلع المقلدة ومنتهية الصلاحية، وإحالة المخالفين إلى جهات التحقيق.

وتمكنت الحملات اليوم خلال المرور على المخابز بالدلنجات، من تحرير 5 مخالفات لتوقف المخابز بدون تصريح من الجهات المختصة، و3 لعدم الإعلان عن المواعيد المحددة للمخابز.

كما نجحت إدارة تموين الرحمانية، خلال مواصلة رقابتها على كل ما يتعلق بصحة وحياة المواطنين، في تحرير 11 مخالفة تموينية منها مخالفة البيع بأسعار زيادة عن السعر المدون على السلعة، والبيع داخل أكياس سوداء محظور تداول سلع غذائية بداخلها، ومحاضر عدم الإعلان عن الإسعار، بالإضافة إلى تحرير محضر تاجر تمويني مغلق وغير معلن بمعرفة إدارة تموين الرحمانية وتم إحالة المخالفات لجهات التحقيق.

كما تمكنت اليوم مديرية تموين البحيرة، من ضبط أكبر مصنع لغش المبيدات بحوش عيسى، بداخله 10 أطنان مواد خام، حيث قامت حملة تموينية بضبط مصنع لغش المبيدات الزراعية ويقوم بتصنيع وتعبئة المبيدات داخل عبوات مدون عليها من الخارج (المنشأ إسباني) وعبوات أخرى لشركات كبرى.

وتمكنت الحملة من ضبط 10 أطنان مبيدات زراعية مواد خام، وتم ضبط كميات كبيرة من الجراكن والمبيدات قبل بيعها في الأسواق وتم ضبط المتهم وعرضه على النيابة العامة لاتخاذ اللازم.

اقرأ أيضًا:«تموين البحيرة» تتحفظ على لحوم فاسدة وتحيل 12 مخبز للنيابة

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة