فصل التيار الكهربى عن مناطق متفرقة بمدينة الغردقة لصيانة المحولات
فصل التيار الكهربى عن مناطق متفرقة بمدينة الغردقة لصيانة المحولات


غدا.. فصل الكهرباء عن مناطق متفرقة بالغردقة لصيانة المحولات

إبراهيم الشاذلي

الأحد، 03 يناير 2021 - 04:42 م

أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، عن فصل التيار الكهربي عن عدة مناطق متفرقة بمدينة الغردقة، لصيانة المحولات الدورية المتبعة من قبل قطاع شبكات كهرباء البحر الأحمر.

وذكر مركز عمليات محافظة البحر الأحمر في بيان له، أنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن بعض فيلات منطقة مجاويش، وخدمات الانتر، ومبارك 6، ومشروع الفراعين بالغردقة، وذلك غدًا الاثنين من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 2 ظهرا لعمل الصيانة الدورية.

اقرأ أيضا| إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية ومقبرتين بالشرقية

وكشف مصدر بقطاع شبكات كهرباء البحر الأحمر، أن عادة ما يتم فصل التيار الكهربائي لعمل الصيانة الدورية لمحولات الكهرباء ونقل الأحمال، والتي تجري بشكل دوري كإجراء احترازي لعدم فصل التيار الكهربائي بطريقة مفاجئة، أو عمل مناورة طوارئ، حيث تقوم فرق من الصيانة بأعمال الصيانة الدائمة للمحولات، وإخطار مركز العمليات بشكل دوري لإصدار بيانات بالمناطق التي سيجرى فصل التيار عنها.

كما أكد المصدر، أن تلك الصيانة ينتهجها قطاع شبكات البحر الأحمر بشكل دوري وبصفة عامة على جميع مدن المحافظة وخاصة الغردقة وغارب، حيث تشمل الصيانة المحولات فقط، ويجري التنسيق مع مجالس المدن في الكابلات المكشوفة لتغطيتها، وتحديدًا إدارة الكهرباء بمجالس المدن.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة